تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

دراجو شمال الباطنة ينظمون حملة توعوية بأهمية رياضة الدراجات الهوائية

 

كتبت /بدرية السيابية

نظم فريق دراجي شمال الباطنة حملة توعوية بالدراجات الهوائية يومي الخميس والجمعة وذلك لأهمية هذة التوعوية للمجتمع .

حيث كانت نقطة الانطلاق من ولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة مرورا بمحافظة البريمي ومن ثم إلى ولاية عبري بالظاهرة وكان الهدف الأساسي لهذة الحملة توعية المجتمع حول أهمية رياضة الدراجات الهوائية وأنظمة الأمن والسلامة للدراجين .

كما كان هناك جانب تثقيفي لقائدي المركبات بأهمية رياضة الدراجات الهوائية وتوزيع المطويات التوعوية لقائدي المركبات والتحدث عن أهمية هذة الرياضة وافساح الطريق لهم في حالة ممارسة هذة الرياضة. وقد تم تثقيف سائقي الدراجات الهوائية بضرورة ارتداء الخوذة لحماية الرأس من الإصابات لا قدر الله والانارات في الدراجة الهوائية لسلامتهم من خواطر الطريق. وفي الختام كانت المحطة الاخيرة في نادي النهضة وتم تبادل الهدايا التذكارية مع ادارة النادي . وفي فجر يوم السبت كانت الانطلاقة إلى ولاية عبري بالظاهرة وتعتبر النقطة الأخيرة لهذة الحملة حيث وصل الفريق في تمام الساعة الخامسة مساء وكان في الإستقبال نائب رئيس نادي عبري الرياضي الدكتور /بدر بن سيف اليزيدي حيث تم استقبال الدراجين وتم تبادل المعلومات والخبرات فيما بينهم وفي ختام الفعالية تم تسليم وتبادل الهدايا التذكارية من فريق الدراجين نيابة عنهم الفاضل /قاسم بن محمد العشياني مدير دراجي فريق السويق
كما سلم فريق شباب دراجي شمال الباطنة هدية تذكارية لإدارة نادي عبري الرياضي وذلك شكرا على استقبالهم ونجاح الحملة وشكر نائب رئيس نادي عبري الرياضي الجهود المبذولة لنجاح هذة الحملة الطيبة وأخذ صورة جماعية لتكون ذكرى طيبة متمنين لهم مزيدا من التقدم والتميز بكل المجالات القادمة بإذن الله تعالي .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights