تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الطقسأخبار محلية

نشرة الأحوال الجوية لهذا اليوم الإثنين 20 يوليو 2020م

مسقط : النبأ

متابعينا الكرام إليكم فيما يلي نشرة الأحوال الجوية في محافظات السلطنة لهذا اليوم : الإثنين الثامن والعشرين من ذي القعدة 1441هـ الموافق العشرون من يوليو 2020م – بإذن الله تعالى .

▪︎ حالة الطقس : غائم جزئياً على محافظة ظفار وأجزاء من محافظتي الوسطى وجنوب الشرقية مع فرص لهطول أمطار متفرقة تكون رعدية أحياناً ، وصحو على بقية محافظات السلطنة مع احتمال تشكل السحب الركامية وهطول أمطار رعدية على جبال الحجر والمناطق المجاورة لها خلال فترة الظهيرة والمساء .

▪︎ الرياح : تهب على المناطق الساحلية لبحر عمان رياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة خلال النهار تتحول إلى متغيِّرة الاتجاه خفيفة ليلاً ، وتهب على المناطق الساحلية لبحر العرب رياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة ، فيما تهب على بقية محافظات السلطنة رياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة تكون نشطة أحياناُ .

▪︎ حالة البحر : هائج الموج على سواحل بحر العرب ويصل أقصى ارتفاع له أربعة أمتار ، وهاديء الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل أقصى ارتفاع له متر واحداً يتحول الى متوسط الموج مساء الغد ويصل أقصى ارتفاع له مترا ونصف المتر .

☆ التنبيهات : ــ
ــ البحر هائج الموج على سواحل بحر العرب .
ــ إنخفاض الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار الرعدية .
ــ الرؤية الأفقية : جيدة .

▪︎ درجات الحرارة : من المتوقع أن تبلغ درجة الحرارة اليوم في مسقط بإذن الله 33 العظمى ، والصغرى 29 – فيما تبلغ في صلالة : العظمى  28 والصغرى 26 ، وتصل درجة الحرارة العظمى اليوم عند بداية الأربعينات في عدد من المواقع بالسلطنة ، في حين تصل أدنى درجات الحرارة (20) في كل من الحبل الأخضر جبل شمس .

هذا والله أعلم .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights