تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

الرمال الزاحفة على طريق السنينة

السنينة – ثويني اليحيائي

شهدت ولاية السنينة بمحافظة البريمي رياح قوة محملة بالاتربه والرمال .

حيث أن بعض الجواناب من الشارع تكدست بها الرمال الناعمة على مسار الطريق العام المؤدي الى محافظتي البريمي والظاهرة مما تنعدم الرؤية الافقية .

حيث يعاني سائقي المركبات من العبور في هذا الطريق .

وتسعى المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة البريمي ممثلة ببلدية السنينة بالتعاون مع الجهات المختصة في إزالة الاتربة من الشوارع الرئيسية وما تسببه من اضرار ومعوقات ومخاطر لسالكي الطريق العام .

والجدير بالذكر ان تكدس هذه الرمال تسبب في كثير من الحوادث خاصه في الفترة المسائية وذلك لعدم الانتباه حيث أنها تؤثر على انعدم الرؤوية أثناء الليل .

فولاية السنينة معرضه لزحف الرمال والاتربة لوقوعها على تلال رملية من جميع الاتجاهات وتسعى شرطة عمان السلطانية بمحافظة البريمي ممثلة بشرطة حفيت بوضع عدد من اللوائح إلارشادية والتحذيرية الضوئية التى تشير على وجود رمال على مسار الطريق العام كما انها تقوم بمراقبة السير وذلك لتنبيه قائدي المركبات لاخذ الحيطة والحذر حفاظا على الأرواح والممتلكات أثناء القيادة كما قامت بلدية السنينة بوضع لوائح تحذيرية مع وجود تكدس وزحف الرمال في المناطق المتواجده عليها وذلك حتى يتم الانتباه من قبل سائقي المركبات وخاصة في الفترة المسائية .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights