2024
Adsense
أخبار محلية

تواصل فعاليات حلقة التصوير الفوتوغرافي لفريق خير أمة النسائي بصور

المشاركات يتعرفن على تصوير المنتجات بمقهى فينيق

صور : سعيد بن أحمد القلهاتي

واصل فريق خير أمة النسائي المنتسب لنادي صور الرياضي الثقافي فعاليات الحلقة التدريبية في أساسيات التصوير الفوتوغرافي التي تقدمها ميساء العلوية – هاوية تصوير وعضوة في الفريق .

حيث تضمنت الحلقة في يومها الثالث تطبيقا عمليا للمحاضرات السابقة ، كما قامت المشاركات في الفريق بتجربة تصوير المنتجات والطعام وتوظيف الإضاءة بالتعاون مع مقهى فينيق .

وكانت الحلقة التدريبية قد تناولت في يوميها الأول والثاني  لمحة عن التصوير وتعريفه وأنواعه المتمثلة في تصوير البورترية والتصوير التجريدي والرسم بالضوء وتصوير البوكيه وتصوير الطبيعة وتصوير الحيوانات والسلويت والتصوير الخارجي ، كما تعرفت المشاركات في اليوم الأول للحلقة على  الطريقة الصحيحة لمسك الكاميرا وتسمية الكاميرات والعدسات وتصنيفها وأسس اختيار النوع المناسب ، بالإضافة إلى ملحقات الكاميرا كما تلقت المشاركات في الحلقة نصائحا للتصوير الفوتوغرافي تم بعدها فتح باب المناقشة .

فيما ستواصل الحلقة نشاطها مع تدريبات عملية في التصوير الليلي وتصوير الاستديو . الجدير بالذكر أن الحلقة يتم .. وسيتم تنفيذها بحسب محاورها في مسرح نادي صور ومقهى فينيق وأماكن مختلفة من الطبيعة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights