2024
Adsense
أخبار محلية

سفراء العطاء التطوعي ينظم فعالية جرعات تحفيزية

 

 

كتبت/ أمنة السيابية

نظم فريق العطاء التطوعي اليوم في جامع السلطان قابوس بصحار فعالية “جرعات تحفيزية” والتي تضمنت وورش تدريبية قدمها عددا من الشخصيات المؤثرة والمدربين.

جاءت هذه الفعالية في إطار حرص الفريق الدائم على توفير البيئة الإيجابية التي تساعد على تطوير مهارات أعضاء الفريق ولجميع الشباب في المجتمع، مما سيساعدهم على تجاوز الصعاب والوصول إلى النجاح.


تضمنت الفعالية ثلاث ورش مختلفة بدأت بـ “ورشة جرعة ادرينالين” والتي قدمها عبدالله النعيمي مدرب دولي معتمد. ذكر فيها عددا من الأفكار العصرية والمتجددة في التحفيز وأهمية الاعتدال فيها لضمان الوصول إلى تحقيق الأهداف. وتخللها نقاش ومشاركات مختلفة من الحضور. كما شارك الحضور بفقرة ترفيهية وتعليمية في آن واحد والتي هدفت إلى تحفيز المشاركين على التفكير خارج الصندوق.

من جانبه قام عصام البلوشي طالب بجامعة صحار ومترجم بدار الأوبرا السلطانية بتقديم قصة نجاحه وكفاحه منذ الصغر وكيف وصل لما هو عليه الآن. وأوضح البلوشي الصعوبات التي واجهته للوصول لهدفه وتخطاها بدون أن تشكل له عائق. وأشار في حديثه إلى أن تفادي المحبطات من أهم شروط النجاح.

وفي الاطار ذاته، قدم هشام النعيمي مدرب دولي معتمد قصة نجاحه والتي تطرق خلالها لأهم محطات حياته التي صنعت منه مدرب معتمد وصوله ليحصل على درجة الماجستير في تقنية المعلومات واستعرض فيها المحاور الأساسية للنجاح.

وقالت سارة الهاشمية عضوة في فريق سفراء العطاء بأنه “من الجيد حضور مثل هذه الوورش لأنها تساعدنا في حياتنا المهنية والشخصية، والأهم من ذلك كيفية بناء أنفسنا وتحفيزها لأداء أفضل وانجاز ما نرغب به.”

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights