2024
Adsense
أخبار محلية

انطلاق أولى منافسات قفز الحواجز لهذا الموسم بالرحبة

الأولمبي والريان والسيب والشرطة يخطفون المراكز الأولى

بركاء – النبأ

انطلقت مسابقات قفز الحواجز التي ينظمها الاتحاد العماني للفروسية والسباق لهذا الموسم 2024-2025م وذلك على الميدان الأولمبي بمزرعة الرحبة بولاية بركاء، وشارك في المسابقة 98 خيل موزعة على ست فئات.

الفئة (B)

في الفئة (B) ارتفاع 130 سم شارك في هذه الفئة عدد (4) خيول وتوج بالمركز الأول الفارس سلطان بن حمود الطوقي على هانج أوڤر من مركز تدريب الفروسية الأولمبي والمركز الثاني الفارس مدين بن سعيد اليوسفي على ودود من الخيالة السلطانية والمركز الثالث الفارس خالد بن درويش الصبحي على بيرفكت زد من إسطبلات الريان.

الفئة (C)

وفي الفئة (C) ارتفاع 120 سم شارك في هذه الفئة عدد (10) خيول وحقق المركز الأول الفارس خالد بن سعيد الوهيبي على دولسي بلو من إسطبلات الريان والمركز الثاني الفارس صاحب السمو السيد أحمد بن غالب آل سعيد على كارليتوس من إسطبلات آل سعيد والمركز الثالث الفارس سلطان بن حمود الطوقي على فنتازيا من مركز تدريب الفروسية الأولمبي.

الفئة (D)

وفي الفئة (D) ارتفاع 110 سم، فئة تنافس عدد (14) خيلا وأحرز المركز الأول الفارس خالد بن درويش الصبحي على حنين من إسطبلات الريان والمركز الثاني خالد بن درويش الصبحي على كونسرتو من إسطبلات الريان والمركز الثالث الفارس حمود بن سلطان الطوقي على دڤرشن من مركز تدريب الفروسية الأولمبي.

الفئة (E)

في الفئة (E) ارتفاع الحواجز 100 سم شارك عدد (16) خيول حيث توج بالمركز الأول الفارس طه بن زياد البلوشي على صحوة من مدرسة السيب للفروسية والمركز الثاني الفارس راشد بن عامر المشايخي على رعد من شرطة عمان السلطانية والمركز الثالث الفارس سلطان بن حمود الطوقي على فالكون من مركز تدريب الفروسية الأولمبي.

الفئة (F)

وفي الفئة (F) ارتفاع الحواجز 90 سم تنافس في هذه الفئة عدد (21) خيول وحقق المركز الأول الفارس خلفان بن حمد الهطالي على تحدي من شرطة عمان السلطانية والمركز الثاني الفارس السيد عبدالعزيز بن فهد البوسعيدي على كان كان زد من إسطبلات العربية والمركز الثالث الفارسة وفاء بنت راشد الحوسنية على جثا من شرطة عمان السلطانية .

فئة المبتدئين

وفي فئة المبتدئين ارتفاع الحواجز 70 سم، شارك عدد (33) خيلا وقد تمكن 13 فارس من إكمال جولة نظيفة بدون أخطاء

التتويج والتكريم

وبعد انتهاء كل فئة من فئات المسابقة تم تكريم المشاركين الفائزين في مختلف الفئات تقديرا لما حققوه من نتائج متقدمة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights