2024
Adsense
أخبار محلية

مدرسة الوارث بن كعب تستضيف المحطة الفرعية للجوتا جوتي

السويق – خادم السعدي

استضافت مدرسة الوارث بن كعب بولاية السويق المحطة الفرعية للمخيم الكشفي العالمي للاتصال عبر الهواء و المخيم الكشفي العالمي للاتصال عبر الأنترنت (الجوتا جوتي 2024) الذي أختتم فعالياته الأحد 20 أكتوبر 2024.

رعى حفل إفتتاح المحطة الاستاذ عبدالله بن حمد البوسعيدي مشرف إدارة مدرسة، بحضور الاستاذ عيسى الغساني مدير مدرسة الوارث بن كعب وفتحي المجيهلي قائد الوحدة الكشفية و عدد من المشرفين و أعضاء إدارة المدرسة. اطلع راعي الحفل والحضور على الفعاليات و الاركان المصاحبة للحدث، حيث تعرف على محتويات المعرض الكشفي واستمع لشرح واف عن أأنواع النيران الكشفية واستخداماتها و أهم العقد و الربطات، كما احتوى النعرض على بعض الصور لانشطة وحدة الوارث بن كعب الكشفية بالإضافة إلى عرض مكملات الزي الكشفي. واصل راعي الحفل جولته في المحطة وشارك الكشافة بالدخول في الغرف الصوتية و التواصل من خلال الصوت و الكتابة و التعريف بالمحطة الفرعية و أهمية النشاط الكشفي، وأجريت بعض المسابقات الترفيهية بين الكشافة المشاركين وتوزيع الجوائز التشجيعية لهم.

واعرب الاستاذ عيسى الغساني مدير مدرسة الوارث بن كعب عن سعادته باستضافة المحطة الفرعية للمخيم الكشفي العالمي ( الجوتا جوتي)، ومشاركة العالم هذا الحدث العالمي السنوي وفرصة متميزة لتعريف المجتمع عن الحركة الكشفية ودورها في النهوض بالمجتمع واستغلال طاقات الفتية ومساهمتها في إعداد شباب واع يساهم تنمية البلد.

وقال القائد فتحي المجيهلي قائد وحدة الوارث بن كعب المشفية: الحمد لله وبإشادة الجميع فقد نجحنا في المشاركة في هذه المناسبة بفتح محطة فرعية التي زارها مدارس مختلفة من مدراس السويق وحضور عدد متميز من الكشافة بكل مستوياتهم، وكان التفاعل مميزا في برامجها و الفعاليات المصاحبة. كل الشكر و التقدير لإدارة المدرسة على الدعم والمساندة والشكر موصول لقسم الكشافة بتعليمية شمال الباطنة على الإشراف و التوجيه و الدعم الفني الذي ساهم بشكل كبير نجاح المحطة.

المخيم العالمي عبر الإنترنت (جوتي)، والمعروف باسم  جوتا-جوتي  هو أكبر حدث كشفي رقمي وإذاعي في العالم. يجتمع منتسبو الحركة الكشفية بكل فئاته معًا عبر الإنترنت، وعبر موجات الأثير؛ لتفعيل التواصل   بشكل أفضل ونشر المواطنة العالمية. كل عام ، يشارك الملايين من الفتية والشباب في أنشطة مثيرة؛ تعزز التواصل بين الثقافات والصداقة باستخدام راديو الهواة والإنترنت.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights