تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

محافظة جنوب الشرقية تنفذ برنامجا تدريبيا للحرفيين بولايات المحافظة

 

جعلان بني بو علي – حمد العريمي

تواصل محافظة جنوب الشرقية تنفيذ البرنامج التدريبي “إدارة الوقت والذات” والذي يستهدف ٥٠٠ موظفًا من الحرفيين بمكاتب أصحاب السعادة الولاة، ودوائر البلدية بولايات المحافظة.

ففي ولاية جعلان بني بو علي اختتم البرنامج صباح أمس بقاعة جمعية المرأة العمانية بولاية جعلان بني بو علي واستهدف ٥٠ موظفا من الحرفيين بمكتب الوالي ودائرة البلدية بجعلان بني بو علي.

برنامج مهارات إدارة الوقت وتنمية الذات استهدف الوظائف المتوسطة والحرفيين لولايات محافظة جنوب الشرقية حيث بدأ البرنامج في شهر فبراير2024 وكانت البداية من ولاية صور مرورا بولاية الكامل والوافي وولاية جعلان بني بوحسن وبالأمس كان في ولاية جعلان بني بوعلي والختام بإذن الله سيكون بولاية مصيرة.

ويهدف البرنامج الذي قدّمه المدرب الدولي صالح بن محمد بن خلفان الساعدي إلى تمكين المشاركين من تبنّي أساليب وطرق منظمة في استثمار وجدولة أوقاتهم وأولوياتهم؛ بما يساعدهم على التعامل مع كافة الضغوطات، حيث يمكّنهم من تفعيل قدراتهم على التعامل مع متطلبات العمل ضمن إدارة فعّالة للوقت تنعكس إيجاباً على أدائهم لأعمالهم، وتنظيم أمور حياتهم وعملهم بكفاءة وفاعلية، كما يهدف إلى إكساب المشاركين مهارات إدارة الوقت والتدريب على مهارات تنمية الذات والارتقاء بأداء العاملين.

يذكر أن المدرب صالح الساعدي مدرب دولي معتمد في تدريب الموارد البشرية قدم الكثير من الدورات والورش التدريبية في المهارات الادارية والقيادية المتنوعة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights