تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

اجتماع في مكتب والي أدم لمناقشة أنشطة فريق الصامتي وأهدافه المستقبلية 

أدم -محمود الخصيبي

في خطوة تعكس الرغبة في دعم الأنشطة الرياضية والثقافية في ولاية أدم، اجتمع الفاضل خالد بن محمد بن علي الدرعي ، الرئيس التنفيذي لفريق الصامتي الرياضي والثقافي، مع سعادة الشيخ الدكتور محمد بن علي زعبنوت المهري، والي ولاية أدم. تناول اللقاء مجموعة من المواضيع الهامة تتعلق بأنشطة الفريق وأهدافه المستقبلية،

في البداية، استعرض رئيس فريق الصامتي تاريخ تأسيس فريق الصامتي الرياضي والثقافي وانتسابه الى نادي البشائر. وقد أشار إلى أن تأسيس الفريق جاء نتيجة لرغبة حقيقية من شباب المنطقة في التوجه نحو الرياضة والثقافة كوسيلة للتنمية الشخصية والاجتماعية.

كما قدم رئيس الفريق رؤية الفريق وتوجهاته المستقبلية، مشددًا على أهمية المشاركة الفعالة في الفعاليات الرياضية والثقافية، والتي من شأنها أن تساهم في تعزيز الروح الرياضية وتعميم الفائدة على الجميع. تم عرض تفاصيل حول المراحل التي وصلت إليها المقر الجديد للفريق، مشيرًا إلى التقدم الملحوظ في الأعمال وما تم تحقيقه من إنجازات. كذلك، تناول الاجتماع أساليب التمويل المتبعة للمشروع، وهو ما يعكس جدية الفريق في إدارة موارده المالية بشكل فعال.

من جانبه، أعبر سعادة الشيخ الدكتور الدكتور والي أدم عن تقديره العميق للجهود المبذولة من قبل المجتمع المحلي ومن الشركات الأهلية التي قدمت الدعم اللازم. وأثنى على فريق الصامتي وأعضائه، مبرزًا الأهمية الكبيرة لتحركات الفرق الرياضية في أن تكون متنفسًا واحتواءً لسكان الولاية . كما أكد سعادته استعداده الكامل لدعم هذه المبادرات لما لها من تأثير إيجابي على المجتمع.

في نهاية الاجتماع، عبر الفاضل خالد الدرعي عن خالص شكره وامتنانه لسعادة الشيخ الدكتور على دعمه للفريق واكد إن هذا اللقاء يجسد التعاون المثمر بين المؤسسات الحكومية والفرق الرياضية، ويعكس رؤية مشتركة نحو مستقبل أفضل للرياضة والثقافة في ولاية أدم وأيضا أكد أن الجهود الجماعية ستسهم بلا شك في تحقيق نجاحات كبيرة للفريق وتعزيز الروابط الاجتماعية في المنطقة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights