تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار تنظم ملتقى لتعزيز التواصل مع القطاع الصناعي

صحار – النبأ

تستعد جامعة التقنية والعلوم التطبيقية لتنظيم ملتقى يجمع بين الجامعة والجهات الرائدة في القطاع الصناعي، حيث سيقام يوم الخميس 3 أكتوبر بقاعة مجان بولاية صحار تحت رعاية سعادة الشيخ محمود بن عبدالله العويني أمين عام وزارة المالية،.

ويهدف هذا الملتقى إلى تعزيز الترابط والتواصل المهني وتبادل التجارب والخبرات بين الطرفين، وتسليط الضوء على جهود الجامعة في إطلاق المبادرات وإقامة الفعاليات والورش المشتركة التي تخدم أهداف الجامعة وتساهم في تطوير المجتمع الصناعي.

كما يسعى الملتقى إلى توفير بيئة تفاعلية جاذبة للطلبة والخريجين، وتسهيل التواصل مع جهات التدريب والتوظيف، بالإضافة إلى إقامة شراكات استراتيجية مع سوق العمل لتعزيز القدرات التنافسية لخريجي الجامعة، وسيتخلل الملتقى تكريم شركات القطاع الصناعي تعبيرا عن شكر الجامعة على التعاون الذي يجمعها مع المؤسسات في مختلف المجالات الصناعية.

حول الملتقى تقول الدكتورة حنيفة بنت أحمد القاسمية مساعد رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية لفرع صحار “يسهم الملتقى في فتح آفاق جديدة لتوطيد العلاقة بين الجامعة والمجتمع الصناعي، وتعزيز روح الإنتماء واستمرارية التواصل والشراكة. كما يوفر منصة للاطلاع على أحدث التطورات في القطاع الصناعي وأخذ آراء ومقترحات الشركات والمؤسسات لتطوير الخدمات والمشاريع المشتركة بما يخدم المصلحة العامة ويحقق أهداف الجامعة.

كما يعد هذا الملتقى خطوة هامة نحو تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجامعة والقطاع الصناعي. نحن نؤمن بأن التعاون المستمر مع الشركات والمؤسسات الرائدة هو المفتاح لتمكين خريجينا من مواجهة تحديات سوق العمل وتعزيز قدراتهم التنافسية. بالإضافة إلى أن الملتقى يتيح لنا الفرصة للاستماع إلى شركائنا في القطاع الصناعي، والاطلاع على التطورات الحديثة، كما نثمن الدور الكبير الذي تقوم به هذه المؤسسات في دعم مسيرة الجامعة وأهدافها التعليمية.”

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights