تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار العالم

البشائر يفوز على الوحدة الاماراتي في بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة

ابو ظبي – النبأ

تمكن نادي البشائر من تحويل تأخره على الوحدة الإماراتي إلى فوز بنتيجة 102-101،ضمن مباريات اليوم الثاني من بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة المقامة في صالة مبادلة ارينا بالعاصمة الاماراتية ابو ظبي، برعاية مجلس ابو ظبي الرياضي وتنظيم الاتحاد الاماراتي لكرة السلة ونادي الوحدة و”غلوبال أكتيف سبورتس”.

 المباراة جاءت قوية ومثيرة بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 88-88 لتحسم النتيجة في شوط خامس، ليعوض بذلك البشائر خسارته في المباراة الأولى أمام الحكمة اللبناني، قدم البشائر مباراة كبيرة أمام الوحدة حيث انتهت الأشواط (15-28و39-51 و60-66)، الوقت الأصلي (88-88)، الوقت الإضافي (14-13).

بدأ البشائر الربع الاول مرتبكا الأمر الذي مكن الوحدة من فرض ايقاعه من بداية المباراة ونجح بالتقدم بفضل الاداء الجماعي للاعبيه، وحسم الوحدة الربع الأول 28-15، وعلى الرغم من تحسن أداء فريق البشائر العماني في الربع الثاني، الا ان الفريق الاماراتي حافظ على تقدمه لنهاية الربع الثاني والشوط الأول للمباراة بفارق 12 نقطة 51-39.

وفي الربع الثالث واصل فريق البشائر العماني تحسنه، خصوصاً من الناحية الدفاعية، مانعاً الوحدة من تسجيل أكثر من 15 نقطة مقابل تسجيله 21 نقطة ليتقلص الفارق الى 6 نقاط فقط بنهاية الجزء 66-60، لترتفع معنويات فريق البشائر العماني الذي نجح في العودة من بعيد ومعادلة الأرقام 78-78 قبل دقيقتين و40 ثانية على النهاية، وتعادلت الارقام مجدداً 86-86 قبل 33 ثانية بثلاثية عمانية من شاكير شاكير ثم 88-88 قبل 7 ثوان على النهاية لم تكفِ للتسجيل ليذهب الفريقان الى الوقت الإضافي.

الإثارة تواصلت في الوقت الإضافي وتبادل الفريقان التسجيل، ليسجل شاكير شاكير سلة التقدم الاخيرة للفريق العماني 102-101، فارضاً نفسه كأفضل لاعب في المباراة وتسلم جائزته من عبيد مفتاح المحرزي المدير الرياضي في نادي الوحدة.

قاد المباراة الحكام رباح نجيم وخالد الشمري وبندر السويدي.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights