تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

بدء فعاليات الأسبوع التعريفي بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور

فرع الجامعة بصور يستقبل 297 طالبا وطالبة

صور :  بدر بن مراد البلوشي

استقبلت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية فرع صور نحو 297 طالبا وطالبة الذين سينتظمون بالجامعة للعام الأكاديمي (2024 – 2025) في مختلف التخصصات والبرامج التي تطرحها الجامعة.  وقد انطلق مؤخراً برنامجها للأسبوع التعريفي، حيث بدأت فعاليات الأسبوع التعريفي والذي يمتد إلى يوم الخميس القادم بلقاء ترحيبي بالطلبة الجدد، تم خلاله عرض فيلم تسجيلي لكلمة سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية، تلته كلمة للدكتور راشد بن ناصر المطاعني مساعد رئيس الجامعة بفرع صور مرحبا فيها بالطلبة، ومنوها على أهمية هذه المرحلة في حياة الطلبة، لما تقدمه لهم من علوم ومهارات وخبرات تعينهم في مسيرتهم العلمية الأكاديمية والعملية المستقبلية.واشتملت فعاليات اليوم الأول على جلسة تعريفية بالبرنامج التأسيسي قدم خلالها مركز الدراسات التحضيرية، نبذة تعريفية بالبرنامج التأسيسي، وشرح تفصيلي لأهم النقاط التي ستعين الطلبة على بدء مشوارهم الجامعي، بدءا من إختبارات تحديد المستوى التي سيخضعون لها خلال هذا الاسبوع.
كما قدم مركز القبول والتسجيل لمحة عن أهم اللوائح التنظيمية والنظام الأكاديمي للجامعة. ومن جانبه أقام مركز شؤون الطلبة ركن تعريفي بالمركز والدور الكبير الذي يلعبة في صقل شخصية الطلبة من خلال الانشطة الأكاديمية المساندة.
الجدير بالذكر أن برنامج الأسبوع التعريفي يهدف إلى تعريف الطلبة الجدد بأهم القواعد والانظمة التي ستعينهم خلال كافة مراحل دراستهم الجامعية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights