تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

جامعة التقنية والعلوم التطبيقية تعلن عن شواغر لوظائف تدريسية

مسقط- النبأ

أعلنت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية عبر منصاتها في وسائل التواصل الاجتماعي عن طرح اكثر من 100 شاغر لوظائف تدريسية بتخصصات اللغة الإنجليزية للعمانيين بنظام عقد عمل في مختلف فروع الجامعة، وذلك خلال الفترة من تاريخ 15 سبتمبر 2024 وحتى تاريخ 15 أكتوبر 2024.
حيث اشترطت الجامعة للمتقدمين للوظائف أن يكون من حملة البكالوريوس كحد أدنى على أن يكون المعدل التراكمي جيد جدا كأقل تقدير لحملة البكالوريوس ، وأن تكون جميع المؤهلات العلمية للمتقدم من مؤسسات موصى بالدراسة بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار بسلطنة عمان، وأن يقدم شهادة (IELTS-Academic) سارية المفعول بمعدل لا يقل عن (7) أو ما يعادلها، يعفى خريجوا الدول الناطقة باللغة الإنجليزية (المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الامريكية، كندا، إيرلندا، أستراليا، نيوزلندا) من شهادة الكفاءة في اللغة الإنجليزية (IELTS-Academic ) أو ما يعادلها لتخصص اللغة الإنجليزية.
كما اشترطت الجامعة على المتقدمين أن لا يكووا وقت تقديم الطلب يعملون في إحدى وحدات الجهاز الإداري للدولة المدنية أو العسكرية أو الأمنية، و أن يلتزموا بالعمل في فرع الجامعة الذي تم اختياره عند التقدم للوظيفة او حسب الفرع الذي تحدده الجامعة. وعلى الراغبين تحميل المستندات المطلوبة بالرابط أدناه لإثبات مدى استيفاءه شروط شغل الوظيفة https://jobs.shct.edu.om

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights