تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

تنوع الفعاليات والبرامج في البرنامج الصيفي بتعليمية الوسطى

 

هيماء- محفوظ الشيباني

تواصلت البرامج المنفذة في البرنامج الصيفي لطلبة مدارس تعليمية الوسطى “همم وقيم ” للعام 2024م في مركزي هيماء وهيتام ، حيث تنوعت البرامج المقدمة للطلبة في المراكز الصيفية خلال الأسبوع الأول بين البرامج العلمية والفنية والثقافية.

وفي اليوم الأول تم استقبال الطلبة والترحيب بهم وتعريفهم بأهداف المركز والبرامج التي ستنفذ على مدار أسبوعين حيث نظم مركز هيماء الصيفي للطلبة ورشة بعنوان الفنون التشكيلية والرسم بالألوان المائية وورشة في الثقافة المالية وورقة في البرامج التمويلية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة وكذلك ورشة في الخط العربي وأخرى في اللغة الإنجليزية بعنوان fun with English وفي الجانب التقني قدمت ورقة في صيانة الحاسب الآلي.

وفي مركز هيتام الصيفي بولاية الجازر نفذ نخبة من المدربين العديد من البرامج والأوراق المشوقة للطلبة حول حقوق المستهلك وواجبات المزود وورشة عن الأمن السيبراني وورشة عن طريقة عمل عرض في برنامج البوربوينت.

وقال المدرب سامي الهميمي: استعرضنا مكونات الحاسب الآلي الأساسية وكيفية عملها وكيفية التعامل مع الأعطال الشائعة واستبدال الأجزاء التالفة كما قدمنا جلسات عملية تفاعلية أتاحت للطلاب فرصة تطبيق ما تعلموه في بيئة واقعية مما يساعدهم على اكتساب المعرفة اللازمة في هذا المجال .

 وقال المدرب محمد بن عبد الله الجنيبي: أود أن أعرب عن شكري وامتناني لجميع الطلبة بمركز هيتام على تفاعلهم المميز في الدورة التدريبية الخاصة بريادة الأعمال. كان حماسكم ومشاركتكم الفعالة محل تقدير كبير وساهمت في إثراء تجربتنا التعليمية. إن التزامكم واهتمامكم يعكسان روح المبادرة والإبداع التي نهدف إلى تعزيزها.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights