تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
خبر تجاري

اختتام مسابقة تاج الوقار في مدرسة الطفل العبقري بصحم

كتبت – ثريا بنت سيف السنانية

اختتمت في مدرسة الطفل العبقري يوم أمس الثلاثاء بتاريخ 16 يوليو 2024م، مسابقة تاج الوقار المرحلة النهائية، حيث قُيِّم المتسابقون الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى من كل مستوى.

قام بتقييم المتسابقين لجنة التقييم وبحضور مدير مدارس الطفل العبقري الأستاذ طلال الكلباني، وبعد إنهاء التقييم تم فرز المتسابقين وتكريم الطلبة بدروع وجوائز مالية.

حيث لاقت المسابقة استحسان أولياء أمور المتسابقين من المسابقة، وعبروا عن شعورهم في برنامج Shared from “surveyheart. com فكان من ضمن الآراء أم المتسابق قاسم بن أحمد الزيدي حيث قالت: إنها مسابقة مُثرية ومُفيدة تُشجّع الطّفل على الاستمرار في الحفظ والجرأة وحُب المنافسة، ومسابقة تاج الوقار لحفظ القرآن الكريم لها الدور الكبير لتنمية الشخصيات، ونشجع إدارة مدرسة الطفل العبقري للقيام بالمزيد من مسابقات القرآن الكريم، وبارك الله فيكم، وجزاكم كل خير، وإلى الأمام دائماً إن شاء الله.

وقالت أم المتسابقة جوهرة المزيني : إنها مسابقة جميلة تشجع الأطفال على حفظ القرآن فمسابقة تاج الوقار لحفظ القرآن الكريم تدفع الطفل لبذل المزيد من الاهتمام بحفظ القرآن والمدرسة الطفل العبقري تشجع الطلبة بالقيام بالمزيد من مسابقات القرآن الكريم، وذلك لما لمسناه من حسن التعامل مع الأطفال وأولياء الأمور، فكانت المسابقة تنظيماً أكثر من رائع.

كما عبر ولي أمر المتسابق محمد بن سالم السناني عن رأيه اتجاه المسابقة، وقال إنه عمل عظيم جاء لأبني بالفائدة الكبيرة حيث اكتسب الثقة بالنفس مع الحفظ المتقن المقرر، وإن مثل هذه المسابقات تعود بالنفع على أبنائنا على نحو خاص، وعلى المجتمع بوجهٍ عام حيث تنمي مهارات تعلم القرآن الكريم وغرس حب الحفظ والتدبر لآيات كتاب الله لديهم ومالها من نفع عليهم في الانتفاع واستغلال الإجازة الصيفية، وهي تغذية راجعة لما دُرِس في العام الدراسي، اشكر مدرسة الطفل العبقري والطاقم المدرسي على الجهود المبذولة لنجاح المسابقة.

وقال الأستاذ طلال الكلباني: إن البرنامج الصيفي قام على خير وبركة، كل الشكر والتقدير لمعلمات الطفل العبقري بصحم على الجهود المبذولة، وإن حفظ القرآن الكريم وتلاوته يحتاج له جهاد كبير وعسى يجعله فاتحة خير وبركة، ونتمنى الوصول إلى أعلى المستويات والمراتب.

فيديو ( ١ )

فيديو ( ٢ )

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights