تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
مقالات صحفية

عضو المجلس البلدي ممثل ولاية نخل: العطاء والتفاني في خدمة المجتمع

جمال بن سالم المعولي

أسترسل في هذا المقال المتواضع أن أكتب بعضًا من القليل في حقه، وأستسمح القارئ الكريم لكلماتي البسيطة التي أعبر فيها عن سعيد بن علي بن سالم الحكماني عضو المجلس البلدي ممثل ولاية نخل ورئيس لجنة التنمية والتطوير بمحافظة جنوب الباطنة الذي يعد من الشخصيات البارزة في المجتمع المحلي، وحيث أنني أعرف بأن هذا المقال لن يوفيه حقه وحق كل عماني يهمه وطنه وأبناءه ولكن اجتهادات شخصية منا نسعى مَن خلالها إلى تسليط الأضواء عن هؤلاء الماجدون الذي يشتغلون خلف الستار.

سعيد الحكماني الذي يسعى دائمًا لتحقيق تطلعات أهالي ولاية نخل وتحسين جودة حياتهم، ويتمتع برؤية واضحة لتطوير الولاية وتحسين معيشة أبناء مجتمعه، ويعمل بجد وتفانٍ لتحقيق التوازن بين الخدمات والتطلعات.

إن مثل سعيد الحكماني الكثير في بلادنا الحبيبة عمان، ويعملون ليلًا نهارًا من دون ضجيج لإسعاد من هم بحاجة للمساعدة ومد يد العون لهم، وعملهم لا ينوون به التباهي، ولا الشهرة بل هو في سبيل مرضاة الله تعالى.

وحيث أنني دائماً ما أتابع مثل هذه الشخصيات التي تقف في المقدمة لخدمة المجتمع، وفي هذا المقال المتواضع شدني تبنيه لدعم رحلة سياحية مدفوعة التكاليف إلى صلالة التي يتمنى كثير من الناس زيارتها والتعرف إليها عن قرب وزيارة الأماكن السياحية فيها، ولكن لا يستطيعون الذهاب لها، وبكرمه تبنى هذه المبادرة النبيلة لتشمل أربعون أسرة من فئة الضمان الاجتماعي، ومن فئة ذوي الدخل المحدود من سكان ولاية نخل وهذه المبادرة انطلقت قبل شهر من إعلان الخبر عنها حيث كان من المقرر أن تستهدف ثلاثين أسرة ولكن بعد ذلك وبفضل كرم سعيد الحكماني توسع العدد ليشمل أربعين أسرة نظرًا لتزايد الطلبات والذي رأى أن أهل بلده أولى أن ينالوا بسط يده.

وهذه ليست الأولى التي يفعلها سعيد ولكن هناك جملة الأعمال الخيرية والإنسانية والمجتمعية التي قدمها ومنها المبادرة في دعم الأسر المعسرة في أداء العمرة، المشاركة والمساهمة في تطوير ولاية نخل بما فيها البنية التحتية، وكذلك يشارك ويسهم في تنظيم الفعاليات المجتمعية.
والتوعية بالصحة والتعليم، ويسعى للمطالبة في تحسين الخدمات العامة، مثل إمدادات المياه والكهرباء وغيرها من الأمور التي تقف في صفوف المواطنين في الولاية، وتحسن من معيشتهم، ثم إنَّه يشارك في المسيرات والفعاليات ويعمل على تعزيز الروح الوطنية والانتماء للمجتمع.

فبفضل جهوده، تشهد ولاية نخل تقدمًا ملحوظًا في مختلف المجالات، نتمنى له المزيد من النجاح والتفوق في مسيرته الحافلة بالعطاء والإنجازات.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights