تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

افتتاح مهرجان ولاية سناو الصحي

  كتب – راشد بن حميد الراشدي

احتفل بولاية سناو بافتتاح مهرجان سناو الصحي والذي تنظمه اللجنة الصحية بالولاية ويستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الحالي .
رعى فعاليات الاحتفال سعادة الشيخ خالد بن السيد المهري والي سناو بحضور مدراء المؤسسات الحكومية والاهالي والمستهدفين من فئات المجتمع والمشاركين في المهرجان .

تضمن حفل الافتتاح اقامة ندوة تعريفية عن الهدف من المهرجان ومحاضرة تثقيفية عن تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية كما تم افتتاح المعرض المصاحب في احد المراكز التجارية .


حول المهرجان تحدث محمد بن سعيد الراشدي عضو المجلس البلدي بمحافظة شمال الشرقية أحد المنظمين للمهرجان قائلا :
بأن المهرجان يأتي من أجل تعزيز الوعي الصحي في مختلف الجوانب التي يحتاجها المجتمع مثل التبرع بالأعضاء ومكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية من خلال المحاضرات والبرامج التدريبية المصاحبة وكذلك من خلال التدريبات العملية عن الإسعافات الأولية والتي ستنفذ في المراكز الصيفية كما ستنفذ بعد غدا برامج تدريبية وتثقيفية و رياضية في قرية العيون الصحية وأمل نجاح المهرجان بإذن الله من خلال ايامه الثلاث حيث يختتم بعد غد الخميس .

يتضمن المهرجان عدد من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى تعزيز الوعي الصحي لدى أبناء الولاية وبمشاركة عدد من الجهات الداعمة للمهرجان خلال ايامه صباحا ومساء حيث ستقام أنشطة ثقافية و رياضية في عدة أماكن في الولاية .
تأتي هذه المبادرات الصحية من أجل تثقيف المجتمع و الأخذ بزمام المبادرة الصحية من اللجنة الصحية بالولاية وصولاً الى إيجاد مجتمع صحي واعي ومشارك بجميع ما يحتاجه من خبرات ومهارات صحية .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights