تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

بدء الدراسة بالمراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم بنيابة الحوقين

الحوقين – عبدالله البريدعي

إيمانا بأهمية دور المراكز الصيفية لتحفيظ القران الكريم خلال العطلة الصيفية في تربية الناشئة من الطلبة على حفظ وتجويد القرآن الكريم وتدبر معانيه وأحكامه .. حيث  معتاد إقامتها في الإجازة الصيفية وذلك لسد الفراغ لدي الطلبة والتي كذلك تسهم إلى جانب تحفيظ القران الكريم غرس القيم النبيلة والمبادئ والسلوكيات الفاضلة لدي عامة الطلبة وخلق فيما بينهم روح التنافس الشريف .

الأمر الذي يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع والفائدة وفي هذا الجانب هناك إشادة كبيرة بتعاون أولياء الأمور من ناحية تشجيع وحث ابنائهم على المواظبة للدراسة حيث توجد بنيابة الحوقين مركزين لتحفيظ القران الكريم واحد في جامع الرفصة ببلدة فلج السعيدي والآخر في جامع الدمثاه.

كما وأن هناك جهود حثيثة تبذل من قبل القائمين والمشرفين على هذه المراكز في تقديم كافة التسهيلات اللازمة وتوفير الرعاية للطلبة وتذليل كافة الصعوبات بهدف تمكينهم من مواصلة الدراسة والتقيد بالفترة والوقت والزمن المحدد في جو إيماني مفعم بالخير معربين عن خالص الشكر لأولياء الأمور علي تعاونهم الملموس الذي هو الأساس والهدف الذي يسعى من أجله الجميع هو إعداد كوادر شابة حريصة على حفظ كتاب الله وتدبر معانيه وأحكامه ٠

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights