تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار تنظم برنامجًا تدريبيًّا لمنسوبي المؤسسات الحكومية بمحافظةشمال الباطنة

صحار – النبأ

نظمت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار برنامجاً تدريبياً لمنسوبي المؤسسات الحكومية بمحافظة شمال الباطنة حول المشاريع البحثية بالتركيز على برنامج البحوث الإستراتيجية الممولة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار وذلك على مدار يومين.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز ونشر الوعي بطرق وآليات البحث العلمي وإدارة المشاريع البحثية، والتعريف ببرامج ومشاريع البحوث الاستراتيجية الموجه للقطاع الحكومي لإيجاد حلول علمية للتحديات التي تواجه المؤسسات الحكومية ، مبنية على نتائج الدراسات والأبحاث العلمية التي يقوم بها ذوي الخبرة في كل مؤسسة لتحقيق الأولويات الوطنية في مختلف المجالات.

قدم البرنامج التدريبي كل من الدكتور نكتل الخروصي والدكتور هلال المقبالي والدكتور واصل هاشم. وتضمن البرنامج تنفيذ مجموعة من الورش العملية للتعريف بالبحوث الاستراتيجية وضوابطها وإدارتها وسبل تعزيز الاستفادة منها، بالإضافة إلى تدريب عملي حول منهجية البحث العلمي واستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في هذا المجال. كما ناقش المشاركون إمكانية التعاون مع فرع الجامعة في تنفيذ بحوث مشتركة لتعزيز الفائدة والاستفادة من الخبرات المشتركة

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights