تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

اختتام دوري الهواة بالمركز الرياضي بولاية العوابي لكرة القدم ٢٠٢٤م

 العوابي – النبأ

 برعاية الدكتور سلطان بن عديّم الشريقي، المدير العام للإسكان والتخطيط العمراني بمحافظة جنوب الشرقية اختتم دوري الهواة للمركز الرياضي بولاية العوابي لكرة القدم ٢٠٢٤م.

حيث جمعت المباراة الختامية فريق الأهلي مع فريق إتحاد العوابي، واستطاع فريق إتحاد العوابي من فرض سيطرته على مجريات المباراة وتمكن من تسجيل هدفه الأول مبكرا في الدقيقة الثامنه عن طريق لاعبه محمد السيابي.

كما تمكن اللاعب عبدالرحمن الذهلي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٣٣، وسعى فريق الأهلي في تقليص الفارق خلال الشوط الثاني إلا أن اللاعب سليمان البحري تمكن من إضافة هدف ثالث لفريقه، وبهدف عكسي من مدافع الاهلى في الدقائق الاخيرة أنهى إتحاد العوابي فوزه بأربعة أهداف ليتوج من خلالها بطلا لدوري الهواة بالمركز الرياضي بولاية العوابي.


في الختام ألقى الدكتور أحمد الخروصي رئيس اللجنة المنظمة للدوري كلمه قدم فيها شكره للفرق الرياضية التي شاركت في الدوري، كما قدم تهانيه لفريق اتحاد العوابي والاهلي لصعودهم للمرحلة الثانية من دوري الهواة لتمثيل المركز الرياضي بولاية العوابي على مستوى المحافظة.


في الختام كرم راعي المناسبة الدكتور سلطان الشريقي فريق الأهلي الفائز بوصافة الدوري، وفريق إتحاد العوابي الفائز ببطل الدوري، كما تم تكريم حارس إتحاد العوابي داؤود البحري بجائزة افضل حارس في الدوري واللاعب خالد الهطالي من فريق الأهلي بهداف الدوري.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights