تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

محافظ شمال الشرقية يؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك في ولاية سناو

كتب – راشد بن حميد الراشدي

أدى سعادة محمود بن يحي الذهلي محافظ شمال الشرقية صلاة عيد الأضحى المبارك في مصلى العيد بولاية سناو بحضور سعادة الشيخ خالد بن السيد المهري والي سناو وأصحاب السعادة والمشايخ والرشداء ورؤساء الوحدات الحكومية والمواطنين والمقيمين في الولاية .

حيث أم المصلين لصلاة العيد الدكتور الأزهر بن زهران البراشدي وألقى خطبة العيد التي ذكر فيها فضل هذا اليوم وحجاج بيت الله في حرمه الطاهر يؤدون مناسك الحج وكذلك ما للمسلم من واجبات في هذا اليوم المبارك ومنها أضاحي العيد التي إختص الله بها عباده في تقديمها في هذه الأيام المباركة .
كما إستقبل سعادة محافظ شمال الشرقية المهنئين له بهذه المناسبة السعيدة من المواطنين والمقيمين في الخيمة المخصصة خلف مكتب والي سناو .

وحضر سعادة المحافظ اللقاءات بمعية سعادة والي سناو الشيخ خالد بن السيد المهري والذي ثمن لقاء سعادة المحافظ بالمواطنين والذي تشرفت به الولاية وكان له أكبر الأثر على الحضور من المشائخ والأهالي الذين قدموا من مختلف مدن وقرى ولاية سناو في هذا اليوم المبارك .

جدير بالذكر أن ولاية سناو تحظى بإهتمام كبير من سعادة محافظ شمال الشرقية والحكومة في دعم مختلف المشاريع المقترح تنفيذها في الولاية وكذلك الخطط التطويرية المستقبليه .

ومع هذه الايام السعيده ندعوا الله أن يحفظ جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ويمتعه بالصحة والعافية والعمر المديد ويجعله ذخرا لعمان وأهلها إنه على كل شيء قدير .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights