2024
Adsense
من عُمان

جامعة التقنية والعلوم التطبيقية تشارك في الزيارات والورش الميدانية لأخصائي التوجيه المهني

بهدف التعريف بالجامعة والتخصصات والبرامج الاكاديمية

مسقط -النبا

شاركت اليوم الاحد 5 مايو 2024م جامعة التقنية والعلوم التطبيقية في البرنامج الزمني للزيارات والورش الميدانية التي ينظمها مركز القبول الموحد للمحافظات 2024 ضمن لقاءات التوعية السنوي لأخصائي وأخصائيات التوجيه المهني وأولياء الأمور والتي عقدت في محافظة البريمي، بينما ستعقد الورشة غدا الاثنين في محافظة مسندم، وذلك بهدف التعريف بالجامعة ونشر ثقافة مجتمعية بما تقدمه الجامعة من برامج وتخصصات، وآلية القبول في هذه البرامج، والمؤهلات العلمية التي تمنحها الجامعة.

وتسعى الجامعة ضمن أهدافها الى التعريف بنظام الدراسة في الجامعة وبرامجها والتخصصات المطروحة والفروع التي تطرحها، والتعريف بالمستويات والمؤهلات العلمية التي تمنحها الجامعة واشتراطات تحقيق شروط كل مستوى، وآلية القبول في الجامعة. بالإضافة الى الرموز الخاصة بالبرامج والفروع، وآلية تغيير البرنامج الأكاديمي أو التخصص، وضوابطه طلب الانتقال بين الفروع وآلية التقديم لها.

وتستقبل جامعة التقنية والعلوم التطبيقية سنويا عدد من خريجي الدبلوم العام و خريجي المؤهلات الدولية وطلبة كلية الحرس، وطلبة التعاون الثقافي والعلمي من أبناء دول الخليج عن طريق نظام القبول الموحد للدراسة في التخصصات العلمية والتطبيقية التي تطرحها الجامعة من خلال 11 فرع في مختلف محافظات السلطنة.

مقابلة في الوصال خلال هذا الأسبوع و

يمكن ترجمة ابرز ما جاء فيها الى الإنجليزية لإذاعة ميرج حول التوطين يعزز الاستثمار، متطلبات اللقاء مادة إعلامية و تحديد اليوم المناسب

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights