من عُمان

فتح الطرق المتأثرة وإزالة مخلفات الأمطار والأودية والشعاب بولاية العوابي

 

العوابي – محمد بن هلال الخروصي

قامت منذ الصباح الباكر لهذا اليوم الثلاثاء دائرة البلدية بالعوابي في محافظة جنوب الباطنة حملاتها المكثفة بذلت خلالها جهوداً حثيثة لفتح الطرق الداخلية المتأثرة ورفع الأضرار التي أحدثتها الأمطار الغزيرة التي شهدتها الولاية خلال الأيام الفائتة والتي أدت إلى تراكم الأتربة والرمال وغلق بعض الطرق لبعض الأحياء السكنية عقب نزول الأودية والشعاب.

وقد شملت الحملات فتح الطرق المتأثرة وتنظيف ورفع المشوهات مثل الأشجار اليابسة والمخلفات العشوائية الصلبة الخارجة من الأودية والشعاب . بهذا الصدد قال : داؤود بن سليمان بن عبدالله الزدجالي مدير دائرة البلدية بالعوابي إتخذت دائرة البلدية بولاية العوابي كافة التدابير السريعة لمعالجة الأضرار التي ترتبت نتيجة الأمطار الغزيرة التي من الله بها على الولاية والقرى التابعة لها .

ولقد  استثمرت كافة الجهود والإمكانات المتاحة وبالتعاون مع الجهات ذات الإختصاص وباشرت دائرة البلدية أعمالها منذ الصباح الباكر لإزالة مخلفات الأمطار والأودية وكثفت فرق العمل المشكلة حملتها الواسعة لفتح الطرق ومعابر الأودية وجعلها سالكة وتنظيفها من مخلفات الأشجار والنخيل والصخور وإزالة الطمي من الطرقات ، ونقل المخلفات .

ويتواصل العمل حتى الانتهاء من إزالة كافة المخلفات  من مختلف قرى الولاية وإعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه في السابق.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights