تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
حوارات صحفية

محمود البوسعيدي…تمسك بأحلامه وتحقيقها بأمل وإصرار

سلسلة نحن أبناء ولاية أدم

أدم – محمود الخصيبي

تمسك بأحلامه وتحقيقها بأمل وإصرار! هكذا يمكن وصف التاجر الشاب، محمود بن عبدالله البوسعيدي، الذي انطلق في عالم التجارة بشجاعة وعزيمة والذي استطاع أن يصنع طريقه نحو النجاح في عالم تجارة الأحذية والمصار والعطور رغم بدايته المتواضعة.

سيرته
محمود البوسعيدي، التاجر الشاب الطموح الذي يمتلك شخصية ملهمة، بدأ رحلته في عالم التجارة منذ عدة سنوات بمتجر صغير في منطقة الجامع بولاية أدم حيث كان يعمل بجد واجتهاد لتحقيق أحلامه. بفضل إصراره وابتكاره بالرغم من التحديات والصعوبات التي واجهها لم يفقد الأمل وظل واثقاً من نجاحه وتجاوزها بإيمانه الراسخ بقدرته على تحقيق أحلامه ، وصار يبحث عن التميز في تخصصاته فقام بالسفر للبحث عن المصادر ، فاليوم هو مورد للمصار والاحذيه وايضا يوجد لديه براند ( بن منصور ) للعود والعطور ودائم السفر لإقليم كشمير المشهور في حياكة المصار . كما استعرض لنا خططه المستقبلية لتوسيع نطاق عمله والوصول لمستويات جديدة من النجاح.

وقد تميز محمود البوسعيدي بالإصرار والتفاني في تحقيق أحلامه، حيث نما عمله تدريجياً واكتسب شهرة واسعة في عالم التجارة. بفضل رؤيته الاستثنائية، استطاع أن يجذب عدداً كبيراً من العملاء ويحقق نجاحات باهرة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights