2024
Adsense
أخبار الرياضة

سحب قرعة بطولة كأس جلالةِ السُّلطان المعظم للهوكي 2021م

مسقط – العمانية

سحبت قرعة بطولة كأس جلالةِ السُّلطان المعظم للهوكي بنسختها الـ 51 اليوم تحت رعاية صاحب السمو السيد عزان بن قيس آل سعيد.

وأسفرت القرعة عن وقوع أندية مرباط والنصر وصلالة وظفار والاتحاد في المجموعة الأولى وأندية البشائر وأهلي سداب وقريات وصحم والسيب وصحار والسلام في المجموعة الثانية.

وتنطلق البطولة ٢١ نوفمبر الجاري بنظام الدوري من دور واحد يتأهل أول وثاني المجموعة الأولى إلى الأدوار النهائية فيما يتأهل أول وثاني وثالث المجموعة الثانية للأدوار النهائية، ويخوض ثالث المجموعة الأولى مباراة فاصلة مع رابع المجموعة الثانية ليلتحق الفائز بالأدوار النهائية.

وسيلتقي في اليوم الافتتاحي ظفار مع الاتحاد في المجموعة الأولى، والبشائر مع صحار في المجموعة الثانية.

تضمن الحفل كلمة ألقاها الدكتور مروان بن جمعة آل جمعة رئيس الاتحاد العماني للهوكي وضح فيها مدى تطور البطولة خلال مشوارها منذ انطلاقتها عام 1971م وصولا إلى العام الجاري، كما تم تسليم نادي أهلي سداب حامل اللقب نسخة مصغرة من كأس البطولة، وتسليم النسخة الأساسية ضمن التقاليد المتبعة للبطولة.

وستقام مباريات دور الستة بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل الأندية الأربعة المتصدرة الترتيب للدور النصف النهائي، ويلتقي في نصف النهائي صاحب المركز الأول مع المركز الثالث، فيما يلتقي المركز الثاني مع الرابع، ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية على لقب البطولة، فيما يلتقي الخاسران على المركزين الثالث والرابع.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights