تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

شبابية نادي السويق تستعد لبرنامج شبابي و البرامج الرمضانية و تكرم المشاركين في التدشين

السويق-النبأ

استمرارا منها في خدمة شباب السويق، و استعدادا للمشاركة في برنامج شبابي ٢٠١٩ م ، بدأت اللجنة الشبابية بنادي السويق بمقابلة عدد من الراغبين بالانضمام لأقسامها المختلفة ، حيث تم الإعلان مسبقا عن فتح باب التسجيل عبر رابط إلكتروني ، و ذلك في إطار سعي إدارة اللجنة لاحتواء شباب ولاية السويق رجالا و نساء.

كما استضافت اللجنة الشبابية بنادي السويق عددا من مشرفي الأنشطة الشبابية كالفنون التشكيلية و المسرح و التصوير الضوئي و الشطرنج و المجال التقني و الرياضة النسائية و غيرها، و يأتي ذلك في إطار تفعيل خطة عمل اللجنة التي تنقسم إلى قسم رئيسي و آخر فرعي، و يتفرع الآخر إلى فرعين الأول تنفذه الفرق الأهلية التابعة لنادي السويق و الثاني تنفذه الفرق التخصصية في المجالات المذكورة سلفا.

جاء ذلك عقب عقد اللجنة اجتماعها الرابع لهذا العام ، و الذي تم فيه تقييم أداء برنامج تدشين أعمال اللجنة الذي تم تنفيذه في السابع و العشرين من الشهر الماضي.

كما تمت مناقشة مشاركة اللجنة في برنامج شبابي لعام ٢٠١٩م و استعراض مجالاتها و توزيع المهام على مشرفي الأنشطة للخروج بعمل متكامل.

بالإضافة إلى استعراض الاسعدادات القائمة لتنفيذ المسابقة الثقافية الرمضانية لعام 1440 ه – 2019 م، حيث تنظمها اللجنة الشبابية بنادي السويق و ينفذها كل من فريق الكفاح و فريق الغليل ، و ذلك انطلاقا من رؤية إدارة اللجنة و إدارة النادي لإشراك الفرق الأهلية و شبابها، و كذلك هو الحال لبقية البرامج الرمضانية الأخرى .

و في ختام هذه اللقاءت كرّم المهندس علي بن طالب بن زايد الشيادي رئيس اللجنة المشاركين في إعداد و تنظيم برنامج التدشين.

من جانبه قال الأستاذ غانم بن سالم بن عزيز البريكي نائب رئيس اللجنة : إن إدارة اللجنة تبذل قصارى جهدها لاحتواء مختلف شرائح الشباب، و قد أعدت خطة عمل متكاملة منطلقة من الاستراتيجية العامة لها، حيث تتنوع أعمال هذه الخطة بين الملتقيات الشبابية و معسكرات العمل و المخيمات و البرامج الاثرائية و المسابقات الرياضية و غيرها.

و يضيف البريكي : نرحب في اللجنة بكل الشباب و مبادراتهم التي تخدمهم هم في المقال الأول.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights