2024
Adsense
أخبار الطقسمن عُمان

نشرة الأحوال الجوية لهذا اليوم الخميس 16 يوليو 2020م

مسقط : النبأ

متابعينا الكرام إليكم فيما يلي نشرة الأحوال الجوية في محافظات السلطنة لهذا اليوم : الخميس الرابع والعشرين من ذي القعدة 1441هـ الموافق السادس عشر من يوليو 2020م – بإذن الله تعالى .

▪︎ حالة الطقس : غائم جزئياً على الشريط الساحلي لمحافظة ظفار والجبال المجاورة مع فرص لتساقط الرذاذ المتقطع وصحو بوجه عام على بقية محافظات السلطنة مع احتمال تشكل السحب الركامية وهطول أمطار متفرقة تكون رعدية أحياناً على جبال الحجر والولايات المجاورة خلال فترة الظهيرة والمساء واحتمال تشكل السحب المنخفضة أو الضباب خلال آخر الليل والصباح على المناطق الساحلية لبحر العرب .

▪︎ الرياح : تهب على المناطق الساحلية لبحر عمان رياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة خلال النهار تتحول إلى متغيرة الاتجاه خفيفة ليلاً ، وتهب على المناطق الساحلية لبحر العرب رياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة ، فيما تهب على بقية محافظات السلطنة رياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة .

▪︎ حالة البحر : هائج الموج على سواحل بحر العرب ويصل أقصى ارتفاع له أربعة أمتار ، و متوسط الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل أقصى ارتفاع له متر وربع المتر .

☆ التنبيهات : ــ
ــ البحر هائج الموج على سواحل بحر العرب .
ــ إنخفاض الرؤية الأفقية أثناء تشكل الضباب وهطول أمطار .
ــ الرؤية الأفقية : جيدة .

▪︎ درجات الحرارة : من المتوقع أن تبلغ درجة الحرارة اليوم في مسقط بإذن الله 36 العظمى ، والصغرى 32 – فيما تبلغ في صلالة : العظمى  29 والصغرى 27 ، وتصل درجة الحرارة العظمى اليوم 46 في كل من ولاية البريمي وولاية عبري ، في حين تصل أدنى درجات الحرارة (22) في جبل القمر .

هذا والله أعلم .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights