خبر تجاري

استمتع بخصومات إضافية على منتج “سيارتي” من بنك مسقط

بمناسبة العيد الوطني المجيد

 

مسقط – النبأ

بمناسبة العيد الوطني الثالث والخمسين المجيد، والتزامًا منه بتقديم أفضل العروض والمزايا للزبائن، أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، عن طرح عرض حصري على منتج تمويل “سيارتي” لمدة محدودة بدءاً من 1 نوفمبر 2023 بحيث يتضمن سعر فائدة خاص مخفض يبدأ من 3.75% على السيارات الجديدة والمستعملة، وإعفاء من رسوم السنة الأولى للبطاقات الائتمانية، وتأمين طرف ثالث مجاني للسيارات المستعملة، كما سيحصل زبائن أصالة للأعمال المصرفية المميزة على معدل فائدة خاص ومخفض يبدأ من 4.75%، وفق إجراءات سهلة ومبسطة ولمدة سداد تصل حتى 60 شهرًا.

وضمن العرض الحالي، سيحصل الزبائن العمانيين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسسات شبه الحكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى على فترة سداد تصل إلى 10 سنوات، أما العمانيين العاملين في الشركات المدرجة ضمن الفئة الثانية فسيحصلون على فترة سداد تصل إلى 7 سنوات. كما يشمل العرض أيضا الزبائن المقيمين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسسات شبه الحكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى والذين سيحصلون على فترة سداد تصل إلى 8 سنوات. وللتسهيل على الزبائن للاستفادة من المزايا والتسهيلات المصرفية التي يقدمها منتج “سيارتي”، أصبح بإمكانهم الآن تقديم طلب الحصول على التمويل من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله بن تمان المعشني، مدير عام المنتجات ببنك مسقط، إن بنك مسقط يحرص على إطلاق العروض التمويلية بشكل مستمر لذا يسعدنا مواصلة إطلاق مزايا جديدة ومعدلات فوائد تنافسية لمنح الزبائن الفرصة للاستفادة من منتج تمويل “سيارتي” الذي يعد أحد المنتجات التي تشهد إقبالاً كبيرًا من الزبائن في السلطنة لاقتناء سيارة الأحلام، موضحًا بأن البنك يحرص دائمًا على توفير الفرص للزبائن للحصول على المنتجات والخدمات من خلال إطلاق المبادرات والعروض في المناسبات المختلفة، مقدمًا المعشني الشكر لكافة الزبائن على ثقتهم المستمرة بالخدمات والمنتجات التي يطورها البنك وعلى ملاحظاتهم القيمّة لتطوير المنتجات لتقديم أفضل خدمة ممكنة.

هذا ويمكن للزبائن تقديم الطلب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال أو زيارة أحد فروع بنك مسقط المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة أو من خلال مراكز سيارتي في الوطية وصلالة مع إحضار نسخة من البطاقة الشخصية ورسالة تحويل راتب وتثمين السيارة ورخصة القيادة، بالإضافة إلى الملكية والبطاقة الشخصية للبائع في حالة التمويل لشراء السيارات المستعملة. ويقدم تمويل “سيارتي” تسهيلات أخرى منها خصم الأقساط الشهرية تلقائيًا من حساب الزبون بمجرد تقديم التفويض إلى البنك، ويمكن لجميع الزبائن الذين يرغبون بشراء سيارة الأحلام الاستفادة من الإجراءات السريعة للمعاملات، حيث يتم إنهاء المعاملة في غضون 24 ساعة مع مراعاة ضرورة إحضار جميع المستندات المطلوبة.

وباعتباره المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة للأربعة عقود الماضية، يمتلك بنك مسقط أكبر شبكة مصرفية في السلطنة حيث يمتلك 178 فرعًا، إضافة إلى أكثر من 820 جهاز صراف آلي وإيداع نقدي وأجهزة متعددة الاستخدامات إضافة إلى المنصات المصرفية على الإنترنت والهاتف النقال تقدم خدمات مصرفية على مدار الساعة. لمزيد من المعلومات حول منتج “سيارتي” يرجي زيارة الموقع الإلكتروني من خلال الرابط الآتي: https://www.bankmuscat.com/ar/loans/Pages/details.aspx#sayyarti.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights