2024
Adsense
أخبار محلية

بلدي جنوب الباطنة يستعرض شبكات توصيل المياه واستحداث عدد من المخططات السكنية

الرستاق – النبأ

ناقش صباح اليوم الأربعاء المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة خلال اجتماعه بقاعة الاجتماعات بمكتب محافظ جنوب الباطنة عدد من المشروعات التنموية والخدمية وذلك خلال الاجتماع الذي تراسه سعادة الشيخ سيف بن حمير ال مالك الشحي محافظ جنوب الباطنة رئيس المجلس البلدي وبحضور أعضاء المجلس.

بدا الاجتماع بكلمة سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة رئيس المجلس الذي أشاد بدوره بالجهود التي تبذل من قبل أعضاء المجلس البلدي بالمحافظة متمنيا التوفيق للجميع خلال المرحلة المقبلة في خدمة ولايات المحافظة.

بعد ذلك تم الاطلاع على محضر الاجتماع السابق واقراره، كما تم استعراض الردود الواردة لأمانة سر المجلس البلدي منها الرد الوارد من المهندس مدير دائرة الطرق بالمحافظة بشأن المقترحات التطويرية للمداخل والمخارج والالتفاتات بالطرق العامة بمركز ولاية الرستاق وكذلك بشأن طلب عبارات لمجرى وادي منطقة الخضراء بوادي مستل بولاية نخل.

كما تم خلال اجتماع المجلس استعراض الرسائل الواردة لأمانة سر المجلس البلدي منها الواردة من قبل والي المصنعة بشأن تخصيص قطعة أرض زراعية بحق الانتفاع بمنطقة البدي.

كما تم خلال الاجتماع كذلك استعراض الرسائل الواردة من قبل أعضاء المجلس ممثلي ولايات نخل ووادي المعاول شأن طلب انشاء طريق مسفلت يربط بلدة أفي ببلدة الحسنات والغزالية وكذلك طلب توصيل شبكات المياه الحكومية بقرى ولاية نخل (العلاية، مرتفعات نخل، مربع الحسنات المرحلة الثانية) وكذلك تقوية شبكات الانترنت بقرى (وادي مستل، الأبيض قلقل ووادي الشباك، المدرة) وكذلك انشاء محطة انتظار لسيارات الأجرة بالقرب من جسر بركاء في الجهة الجنوبية لطريق بركاء – نخل وكذلك تم استعراض عدد من المطالب والمقترحات لولاية وادي المعاول.

وكذلك مناقشة الرد الوارد من قبل المديرية العامة للإسكان والتخطيط العمراني بشأن تغيير استعمال أرض مسجد إلى وقف خيري بمنطقة السوادي وطلب قطعة أرض زراعية بحق الانتفاع بولاية بركاء وغيرها من المواضيع المتعلقة بالإسكان والتخطيط العمراني وكذلك تم استعراض الرسائل الواردة من قبل دائرة الأسكان والتخطيط العمراني بالرستاق والمتعلقة حول موضوع تخطيط مخططات سكنية (مخطط الدفع / وادي بني غافر/ الرستاق) واستحداث مخططات سكنية (وادي السن / الرستاق) ومخطط صناعية العراقي المرحلة الثانية واستحداث مخطط/ الحيملي.

كما استعرض المجتمعون الرسائل الواردة من قبل أعضاء المجلس البلدي ممثلي ولاية الرستاق المتعلقة بعدد من الخدمات. و استعراض محضر لجنة الشؤون الاجتماعية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights