تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
مقالات صحفية

مقال : ناديكم يناديكم ..الرستاق بحاجة إليكم

 

حمود بن علي الحاتمي

عنابي الجبل كما يحلو لجماهيره أن تسميه يجاهد هذا الموسم للبقاء في دوري عمان تل دوري النخبة .بعد أن صعد إليه الموسم الماضي .

العنابي مر هذا العام بمنعطفات بدأت بنتائج مخيبة للأمال مما حدا بإدارة النادي إقالة الجهاز الفني والاستعانة بمساعد مدرب المنتخب الاولمبي محسن درويش قبل أن يتم تعيينه مساعدا لحمد العزاني وتستعين إدارة العنابي بالكابتن علي الخنبشي وإجراء تعاقدات ناجحة مع لاعبين محليبن ومحترفين وينطلق الدور الثاني بفوز مثير  على النصر بهدفين دون رد وبعدها يدخل في دوامة التعادلات حتى الجولة الأخيرة التي فاز فيها على مرباط ويبدو أن ملعب صلالة فال حسن على كتيبة الخنبشي .

اليوم اطلق الكابتن علي الخنبشي دعوة صادقة لجماهير النادي لمساندة النادي في مبارياته القادمة حتى يحقق الهدف وهو البقاء في دوري عمان تل .

مجلس جماهير النادي اعد العدة وبدأ حملة خمسة ألاف مشجع وتلقى الاستجابة من الجماهير الوفية التي ستزحف الاربعاء القادم إلى استاد السيب الرياضي للوقوف خلفه .

أهالي الرستاق المخلصين لتعلموا أن كرة القدم تعتبر اليوم المواجهة التي يذيع صيتها ومن محاسن النادي أنه يحمل اسم الرستاق العريقة رستاق التاريخ والمجد وما اجمله حينما يكون نادي الرستاق من الاندية الاوائل في كرة القدم .

إدارة النادي تعمل بمهنية عالية من خلال التخطيط الصحيح والتنفيذ الامين للنهوض بكرة القدم والانشطة الاخرى بالنادي من خلال إستراتيجية واضحة المعالم تراعي تطلعات الشباب والامكانيات البشرية والمادية .

ولعل الهدف هذا العام هو البقاء في دوري عمان تل والعمل على التنشئة من أجل بناء فريق قادر على المنافسة خلال المواسم القادمة ومن خلال المؤشرات الاولية للاستراتيجية نجد أن فريق الناشئين قد حقق نتائج جيدة هذا الموسم ويمكن البناء عليه خلال الموسم القادم في مرحلة الشباب مع التعاقد مع مدربين محترفين لصقل مواهب اللاعبين .

الفريق الأول يسير بخطى ثابتة في الدور الثاني ولديه مدرب ذكي يستطيع توظيف اللاعبين وفق معطيات كل مباراة ولم يخسر في الدور الثاني أي مباراة .

من خلال المعطيات السابقة يمكن الفول أن البقاء ممكن مع توجيه الجهود لتحقيق الهدف

فنترك الجانب الفني للكابتن علي الخنبشي ومعه إدارة النادي ونتفرغ نحن الجماهير للمساندة والتشجيع وللجماهير العنابية وفقات مشرفة مع ناديها وخير دليل هو الموسم الماضي ساندته حتى حصد لقب الدرجة الاولى .

واليوم يتجدد الموعد مع العنابي ومع بقاء ست جولات يمكن ان يكون فيها العنابي في أحد المراكز الاولى إذا ما خدمته المباريات الأخرى ولعل ثمان عشرة نقطة تغيير الكثير من المراكز .

ومن خلال منبر صحيفة النبأ الكترونية أخاطب رجال الاعمال والمشايخ والرشداء وجماهير النادي الوقوف خلف العنابي من خلال توفير حافلات لنقل الجماهير وخاصة إن بعض الجناهير هي من طلبة المدارس وذوي الدخل المحدود وكذلك تقديم الهدايا العينية لتحفيز اللاعبين  العطاء

هذا النادي يمثل الولاية وحري بمترشحي مجلس الشورى دعم النادي إن كانت نيتهم صادقة لخدمة الولاية فهذا ميدانكم .

وإلا فلسنا بحاجة إلى تنظيركم وظهوركم اللافت في المناسبات صغيرها وكبيرها .

ولاية صور كانت النموذج الذي يحتذى به حينما هب رجالها لدعم النادي في دعم النادي الذي حقق كاس جلالة السلطان قابوس لكرة القدم وانا أنظر إلى ذلك المشهد كم اتحسر على أهالي الرستاق على بعدهم عن النادي وعدم دعمهم له عدا الشيخ علي بن مسعود الهنائي الداعم الأول للشباب في الولاية .

ولكن عزائي هو تلك الكوكبة الرائعة من الشباب من مختلف قرى واودية الولاية الذين يمثلون كيان شبابي ألا وهو مجلس جماهير الرستاق ويقفون خلف النادي فتحية من القلب لهم. ولقيادات المجلس يقظان المعمري ويقظان الناصري والمخلص دائما ياسر المزروعي والقائمة أطول .

كم أنا مبتهج بعطائهم وكم أنا فخور بأدوارهم الريادية ومنها دعم النادي وتنظيم حملات تشجيع عبر منابر المجلس الاعلامية .

ولعل فوزهم في جائزة مبادرون لها الاثر في استمرارية الجهد .

العنابي بهمة شبابه وعزيمة إدارة وتحفيز جماهيره سيحقق ما هو أبعد من هدف البقاء  ويتجاوزه إلى المنافسة على المراكز الشرفية الأولى.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights