2024
Adsense
من عُمان

أومنيس ميديا تستعرض حلولها الإعلامية والتسويقية الرقمية خلال الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي

تضمن حلولاً رقمية في إدارة المحتوى الإعلامي والنشر، والأرشفة والبحث، والترجمة الفورية، والرصد الإعلامي، وإدارة الإعلانات

متابعة / سليمان أولادثاني

 تشارك أومنيس ميديا، الشركة المتخصصة في تطوير وإدارة الحلول الرقمية الإعلامية والتسويقية، في الكونغرس العالمي للإعلام الذي يقام على مدار 3 أيام في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، برفقة العديد من المؤسسات الإعلامية والشركات المحلية والعالمية المتخصصة في صناعة الإعلام والتسويق.

وستستعرض أومنيس ميديا عدداً من الحلول الرقمية المخصصة لقطاعات الإعلام والتسويق على جمهور الكونغرس الضيوف بهدف فتح آفاق التعامل مع المؤسسات الإعلامية والشركات العاملة ضمن مجالات الإعلام والإعلان والتسويق، إلى جانب مناقشة آليات تعزيز العمل المشترك لتطوير المزيد من الحلول الرقمية في المستقبل القريب مع شركات استراتيجيين.

وسيتمكن الزائر لجناح أومنيس ميديا خلال الكونغرس العالمي للإعلام من التعرف على منصة آدفيرت أون كليك (www.advertonclick.com) المتخصصة في التعريف وترويج المساحات الإعلانية بمختلف أنواعها في كافة الدول العربية، بالإضافة إلى التعرف على أومنيس إنفلونسرز (www.omnesinfluencers.com)، المنصة الرقمية المخصصة لقطاع التسويق عبر المؤثرين وتقدم العديد من الخدمات التي من شأنها تسهيل آليات العمل فيما بين المعلن والمؤثر أو صانع المحتوى على مستوى العالم.

كما ستستعرض الشركة عدداً من الحلول الرقمية التي تندرج تحت مظلتها بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين من الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وماليزيا والأردن، والمتخصصة في إدارة المحتوى الإعلامي والنشر، والأرشفة والبحث، والترجمة الفورية، والرصد الإعلامي، وإدارة الإعلانات، وفق آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والبيانات الضخمة.

وقال فهد الذيب، الرئيس التنفيذي لشركة أومنيس ميديا: “نتطلع لهذه المشاركة الهامة والهادفة والتي من شأنها تعريف الجمهور بما تقدمه الشركة من خدمات وحلول رقمية فريدة من نوعها، موجهة لقطاعات الإعلام والتسويق، برفقة شركائنا الاستراتيجيين”.

وأكد الذيب على أن المشاركة في الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ستفتح آفاق التعاون مع مؤسسات محلية وعالمية جديدة إلى جانب الاطلاع على تجارب الغير في هذا المجال الهام والحيوي، وسيكون هناك العديد من الاجتماعات واللقاءات مع عدد من رواد قطاع الإعلام العربي والعالمي بهدف تبادل الخبرات ووجهات النظر حيال متطلبات القطاع خلال المرحلة القادمة.

جدير بالذكر أن هذا الحدث العالمي سيوفر للمؤسسات الإعلامية والشركات العاملة في هذا القطاع منصةً مميزة لمناقشة فرص التعاون والشراكات التي من شأنها تعزيز قطاع الإعلام، وضمان استدامته على المدى البعيد، ومواصلة تقديم حلول متجددة ومحتوى موثوق ومفيد. كما سيتيح الكونغرس للمشترين والبائعين فرصة الاجتماع وتبادل الأفكار والتواصل ومزاولة الأعمال التجارية واستكشاف منتجاتٍ وحلول وتقنيات جديدة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights