2024
Adsense
من عُمان

مدرسة واحة العلم بصحم تحتفل بيوم المرأة العمانية

تضمن تقديم فقرأت متنوعة

متابعة : سعيد الهنداسي

احتفلت مدرسة واحة العلم للتعليم الأساسي بصحم بيوم المرأة العمانية والذي يصادف 17من اكتوبر من كل عام تضمن الحفل تقديم العديد من الفقرات المتنوعة والتي تظهر دور المرأة في المجتمع.

بدأ برنامج الاحتفاء بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت الأستاذة منى العجمية ثم الحديث النبوي الشريف قدمته الأستاذة شيخة الفزارية بعدها صدحت مديرة المدرسة الأستاذة عائشة البلوشية بكلمة تحمل مع طيات حروفها الكثير من الشكر والعرفان للمرأة العمانية العظيمة .

وكان لمجلس الأمهات العديد من المشاركات في هذا اليوم العظيم وهي لعبة التركيب وفقرة المسابقات بمشاركة الأستاذة بدرية الشيدية كما شارك طلبة المدرسة في هذه المناسبة بإلقاء أبيات شعرية بهذه المناسبة وتقديم لوحة استعراضية بإشراف الأستاذة إيناس كما أشرفت الأستاذة صديقة العجمية على لوحة أوبريت المهن من تقديم طالبات واحة العلم وقامت الأستاذة نوال الشعفارية بإدارة حوار لقصة كفاح امرأة عمانية سعت وراء طموحها وعملت بجد من أجل الحصول عليه وهي الدكتورة آمنة آل عبد السلام .

وختم الحفل بفقرة بعنوان لأنك تستحقين من تقديم الأستاذة نوال الشعفارية قدمت الحفل الأستاذة المتألقة فاطمة العدوية هذا ماكان من يوم واحة العلم المعطاء بوركت الجهود الطيبة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights