2024
Adsense
من عُمان

احتفالية مدرسة اليرموك بولاية السويق بيوم المرأة العمانية

كتبت /بدرية بنت حمد السيابية

تحتفل المرأة العمانية بيومها الذي خصصه لها السلطان الراحل قابوس بن سعيد طيب الله ثراه والذي تحتفل به المرأة في السابع عشر من أكتوبر وذلك تكريما لها لِما تقدمه من نماء وعطاء لهذا الوطن الغالي.

وقد نظمت مدرسة اليرموك للتعليم الأساسي بولاية السويق بالتعاون مع عضوات مجلس أولياء الأمور بالمدرسة برنامجا للاحتفال بهذه المناسبة تحت رعاية ظنينة النعمانية صاحبة شركة تالقي للمنتجات الطبيعية والزيوت، حيث بدأ البرنامج بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت العضوة مريم السعدية  ثم قدمت بعض الطالبات بالشراكة مع عضوة المجلس الفاعلة عذراء النعماني أوبريت يتحدث عن المرأة بين الحاضر والماضي وكان الاوبريت من تنظيم الأستاذة رملة العجمية والاستاذه خالصة السعدية والاستاذة إيمان الرشيدية العجمية ثم قدمت مجموعة من الطالبات فقرة استعراضية بهذه المناسبة والذي تضمن رسالة أن المرأة هي العطاء والنماء.

وفي آخر الاحتفالية قدمت رئيسة المجلس بدرية السيابي جلسة حوارية مع شخصية عمانية مثابرة وهي الفاضلة ظنينة النعمانية صاحبة شركة تألقي للمنتجات الطبيعية والزيوت بقراءة الرقية الشرعية في كل منتج.

كما تضمنت الاحتفالية وجود معرض للحرفيات والمشغولات اليدوية كالسعفيات وخياطة الكمة وغيرها من المشغولات التراثية قدمتها عضوات مجلس أولياء الأمور.

وفي ختام البرنامج كرمت مديرة المدرسة الأستاذة خديجة الفارسية وبمعية النائبة الأستاذة رشا الفارسية راعية الفعالية والعضوات المشاركات وكل من ساهم ونظم في إنجاح هذه الفعالية متمنية لهم مزيد من التقدم والنجاح.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights