الأثنين: 6 مايو 2024م - العدد رقم 2130
من عُمان

ثلاث مبادرات مجتمعية تنفذها الشرقية لتحلية المياه

صور : النبأ

 

دشنت شركة الشرقية لتحلية المياه صباح اليوم ثلاث مبادرات لخدمة المجتمع .. حيث يأتي تنفيذ هذه المبادرات من خلال إستراتيجية الشركة لبرنامج المسؤولية المجتمعية وقد جاءت المبادرات على النحو التالي – المبادرة الأولى كانت عبارة عن دعم (٢٥٠) مائتان وخمسين يتيماً في ولاية صور من خلال توفير الأدوات المدرسية لمدة عام كامل بكل ما يحتاج إليه الطالب خلال العام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، بينما جاءت المبادرة الثانية لدعم جمعية السرطان بمحافظة جنوب الشرقية تمثلت في توفير الأجهزة والأدوات الطبية التى يحتاج لها مريض السرطان، وكانت المبادرة الثالثة عبارة عن دعم ورشات العمل للموظفين الجدد الذين تم تعينهم في وزراة العمل، إذ تتكفل بذلك الشركة بمصروفات ورشات العمل التى تأهل الشباب في الانخراط في السلك الوظيفي.
وقد تم تدشين المبادرات بحضور موسى بن الصقر الخروصي مدير عام المديرية العامة للعمل بمحافظة جنوب الشرقية والدكتور محمد بن ابراهيم الفارسي رئيس جمعية السرطان بجنوب الشرقية، فيما حضرها من جانب الشركة فليب بولسن المدير التنفيذي لشركة الشرقية لتحلية المياه والدكتور صالح العلوي مدير المسؤولية الاجتماعية بالشركة.

وعلى هامش حفل التدشين – قال فليب بولسن : نحن قريباً جداً من الناس ونعيش معهم ونشعر ما يحتاجه الناس في جميع ممارستهم الحياتية وخاصة الفئة المحتاجة لذا ها نحن اليوم ننفذ دعم ٢٥٠ يتيم بكل ما يحتاجه الطالب من أدوات مدرسية لتسهيل عملية التعلم، كونهم بحاجة إلى ذلك، كما أكد الدكتور صالح العلوي .. قائلاً : يجب علينا الاستثمار في التنمية المستدامة من خلال الأداة الأساسية وهي المسؤولية الاجتماعية للشركات.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights