2024
Adsense
من عُمان

كتاب وأدباء جنوب الشرقية تقيم أمسية شعرية في الشعر الفصيح

صور :  سعيد بن أحمد القلهاتي

نظمت الجمعية العمانية للكتاب والأدباء ممثلة في لجنة كتاب وأدباء محافظة جنوب الشرقية ليلة امس أمسية شعرية في الشعر الفصيح من إعداد فريق الشعراء باللجنة وأدارتها الأعلامية شيماء بنت خميس السيابية على برنامجي زووم  واليوتيوب .

تأتي الأمسية الشعرية ضمن أنشطة وبرامج اللجنة لشهر ديسمبر الحالي لإثراء الساحة الثقافية والمعرفية بالعديد من الجوانب الثقافية والأدبية والتاريخية .

شارك في الامسية كل من الشاعرة الكويتية دلال صالح البارود والشاعر فيصل الفارسي والشاعر خالد الجنيبي والشاعر هزاع الداودي والشاعر تميم الحشار .

وقد صدحت حناجر الشعراء المشاركين في الأمسية بمجموعة من القصائد والتي تنوعت في مضامينها ومحتواها حيث شارك الشاعر فيصل الفارسي بثلاث قصائد بعنوان عمان المجد وانصهار وبوصلة ملاح وقدم الشاعر تميم الحشار ثلاث قصائد حملت عناونيها يا سيدي القاضي ومعشوقتي في السر واللقاء ، وقدمت الشاعرة الكويتية دلال صالح البارود ثلاث قصائد بعنوان لا تقترب وسكر اسمر ولست عدوي وغار الغواية وقدم الشاعر خالد الجنيبي ثلاث قصائد بعنوان بقية الضاد وعلى طاولة الجوزاء وخمرة الروح وشارك الشاعر هزاع الداودي بثلاث قصائد تحت عناوين الحلم ويم المقادير وللأقصى وقد نالت الأمسية على إعجاب واستحسان الجمهور الذي تابع الفعالية عبر التطبيق .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights