تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

مركز تأهيل وإكثار الحياة الفطرية التابع لإدارة البيئة والشؤون المناخية بمحافظة جنوب الباطنة ينظم ملتقى بعنوان “شارة تطوع” 

مركز تأهيل وإكثار الحياة الفطرية التابع لإدارة البيئة والشؤون المناخية بمحافظة جنوب الباطنة ينظم ملتقى بعنوان “شارة تطوع” 

الرستاق ـ منى الجنيبية

 نظم مركز تأهيل وإكثار الحياة الفطرية التابع لإدارة البيئة والشؤون المناخية بمحافظة جنوب الباطنة ملتقى بعنوان “شارة تطوع ” بالتعاون مع فريق بصمتنا غير وذلك احتفالا بيوم البيئة العماني 2019 . 

رعى الفعالية المهندس سليمان الأخزمي المدير العام بالمديرية العامة لصون الطبيعة بوزارة البيئة والشؤون المناخية ، حيث ضم الملتقى عدداً من الفرق التي تهتم بالمجال البيئي كفريق بصمتنا غير، وفريق بركاء الخيري ، والشركة الطلابية سعف ، والشركة الطلابية Redeem. وأشتمل الملتقى على عدة من الفعاليات كإقامة البرامج التوعوية البيئية والورش البيئية المتنوعة، والتي لها الأثر الإيجابي في الحفاظ على البيئة .

خلال الحفل تم عرض أعمال الفرق المتواجدة والتعرف على رسالة ورؤية كل فريق وما يقدمه في المجال البيئي ، ومن ثم أُقِيمت محاضرة بعنوان ” الميكروبيدات وأثرها على البيئة “، بعد ذلك قام الحضور بجولة في المركز للتعرف من خلالها على ما تحويه البيئة العمانية من مقومات وأهمية الحفاظ على مكتسباتها ، وأيضاً قامت الفرق بزراعة عدد من الأشجار البرية بالمركز.

 وفي ختام الملتقى تفضل راعي الحفل بتكريم الفرق التطوعية على مشاركتها في المناسبات البيئية وجهودها في الحفاظ على البيئة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights