تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

فرع جمعية المرأة العمانية بطيوي ينظم رحلة لمنتسبات مراكز تحفيظ القرآن الكريم بالرفعة والساحل

طيوي : سعيد بن أحمد القلهاتي

نظمت جمعية المراة العمانية بصور _فرع نيابة طيوي _ رحلة ترفيهية إلى ولاية بدبد لعدد خمسين عضوة من عضوات مركز تحفيظ القرآن الكريم في كل من قرية الرفعة وقرية الساحل بنيابة طيوي وذلك كتكريما لهن على دورهن البارز في الانتظام بالدراسة في المركزين على مدار العام لأجل تعلم قراءة القرآن الكريم والتجويد والحفظ .. وقد اشتملت الرحلة على مناشط وفعاليات تمثلت في إقامة المسابقات الثقافية والترفيهية وجولات وزيارات في العديد من المزارات والمواقع السياحة بالولاية تعرفن خلالها على أبرز الأماكن السياحية والتراثية في ولاية بدبد وسوق فنجا الشهير .

وقالت – مريم بنت خميس الصلتيه نشكر إدارة فرع الجمعية ومعلمات المركزين على إسهامهن البارز في تنظيم هذه الرحلة الشيقة التي أضفت على نفوسنا الشيء الكثير من البهجة والسرور والارتياح النفسي .
ومن جانبها قالت – حسناء الصلتية نشكر جميع المعلمات المتطوعات بالمركز على جهودهن في التعليم والمتابعة وعلى تنظيم هذه الرحلة التي تعتبر متنفس لنا كأمهات حيث كانت الزيارة لمحافظة الداخلية وتمكنا من التعرف على معالمها الجميلة ومزاراتها السياحية .
وذكرت سعده بنت صالح البلوشية مديرة مركز تحفيظ مركز الرفعة : إننا سعداء جدا لخدمة كتاب الله تعالى وطالبات علم القرأن الكريم وبإسمي وإسم الدارسات نشكر رئيسة جمعية المراة العمانية ( فرع طيوي ) لرعايتها لهذه الرحلة كما نشكر الشيخ مرشد بن سماح المقيمي لأهتمامه بمركز تحفيظ القرأن الكريم ، وقالت المتطوعة في تعليم الامهات / منيرة بنت مسلم الشعبنية تعتبر هذي الرحلة مكافأة وهبة سخية لأمهاتنا الغاليات الحافظات لكتاب الله تعالى فهن يستحقن الكثير لاجتهادهن ومثابرتهن رغم العقبات التي يمرن بها حيث أن هذه الفئة من الأمهات تتراوح أعمارهن بين الخمسين والثمانين عاماً تمكن بعضهن من حفظ كتاب الله تعالى عن ظهر قلب بالطريقة التلقينية بالاضافة إلى تلقيهن لدروس تتعلق في التفسير والفقه ، بارك الله فيهن وأطال في عمرهن .. كما اشادت سالمه بنت نصيب الفارسية رئيسة فرع جمعية المرأة العمانية بطيوي بدور المركزين الفعال في تدريس القرآن الكريم وعلومه للامهات والطلاب .. وأضافة قائلة : تأتي هذه الرحلة الى ولاية بدبد لأمهاتنا وأخواتنا لأجل الترفيه عن أنفسهن من تعب الحياة وكسر روتين حياتهن اليومي ، وكذلك تعتبر هذه الرحلة كتكريم للمنتسبات للمركزين على انتظامهن بالمركزين وجهدهن في التعلم والحفظ ولا يسعنا إلا أن نشكر إدارة المركزين والمعلمات المتطوعات على جهودهن المتميَّزة ، وقد أعدت اللجنة المنظمة للرحلة جدولا حافلا بالمناشط والبرامج إذ كانت هناك زيارة لسوق فنجا ومشاهدة المنتجات الحرفية ، بعدها تم تناول وجبة الغداء في إحدى المزارع بفنجا ، بعد ذلك تم تنظيم فعاليات للأمهات كمسابقات ثقافية وهدايا ومناشط متعددة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights