2024
Adsense
مقالات صحفية

العودة إلى المدارس

خديجة المعمرية

عوداً حميداً لأبنائنا الطلبة والطلبات في جميع المراحل الدراسية. تحية حب ووئام أقدمها لكم, متمنية للجميع عاماً جديداً مملوء بالتحديات والفرص الكثيرة للتفوق والمضي قُدماً نحو مستقبل مشرق.

انظروا إلى بداية هذا اليوم بإبتسامة لتشرق شمسه في نفوسكم وارتدوا نظارة الأمل لتتمكنوا من رؤية الجانب المشرق من أنفسكم. لا ضير من التعثر في طريق الوصول فكلما كان هدفك صعباً أحسست بلذة الانتصار عند تحقيقه. ولا ضير من تكرار المحاولة مرات ومرات فكل محاولة من محاولاتك هي صقل لمواهبك وإبداعاتك. أخرج وحش الإبداع الذي تملكه ولا تدع بريقه ينطفىء. ولو خفتت همتك قليلاً لا تدعها تتلاشى وتغيب بل اصنع من نفسك شخص سيسطر اسمه في التاريخ.

باختراع جديد أو مستحدث بنظرة ملؤها التفاؤل لتحصد ثمار ثقتك بالله أضعاف ما يمكن لعقلك الصغير تخيله. مع بدايات هذا اليوم -بعون الله- ستبدؤون رحلتكم فاربطوا أحزمتكم واستعدوا للعام الجديد, بإذن الله ستحققون ما تطمحون إليه. فأرجو من الجميع التقيد بالقوانين المدرسية, كما أرجو من المعلمين والمعلمات أن يكونوا قدوة حسنة لأبنائنا الطلبة فمن غير المعقول أن تزرع الصبار وتجني الزهور.

كما أتمنى من الجميع الحرص على تطبيق قرارات اللجنة العليا في ارتداء الكمامة الوقائية, فالمرض ما زال في انتشار. أدام الله عليكم الصحة والعافية والعمر المديد وأعانكم الله على أداء الأمانة.

 

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights