2024
Adsense
أخبار الإقتصادمن عُمان

مناقصة لرصف الطرق الداخلية بولايات البريمي.. قريبًا

البريمي – سيف المعمري
شهد سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي بمكتبه مخطط رصف الطرق الداخلية بولايات المحافظة والذي من المؤمل أن يطرح للمناقصة قريبًا. ويتضمن المخطط رصف الطرق الداخلية في عدد من المخططات السكنية وإصلاح الطرق المتضررة فيها.

وسيشمل المشروع في هذه المرحلة رصف الطرق الداخلية في مخططات العقدة شمال(النفحات) والعقدة جنوب والغريفة المرحلة الثالثة والثانية والغريفة(أ) وخضراء السيح،وصعراء الجديدة(أرض الجو)،وصعراء الجديدة، إضافة إلى عدد من قرى ولاية البريمي وهي واسط والحيل والرابي والمعلقة والفياض والحريم وحفيت.

وفي ولاية محضة سيشمل المشروع المخططات السكنية في كلٍّ من العوهة والخطوة والرميلة والروضة وكحل،أما ولاية السنينة فسيشمل المشروع كلا من الشعبية وطريق الصفاء ومركز الولاية.

وجرى اعتماد هذه المخططات استنادا على المنهجية العامة لتحديد أولويات رصف الطرق الداخلية من ضمنها مراعاة الكثافة السكانية وعدد المنازل،مع مراعاة رصف الوصلات الرئيسية في المخططات المتفرقة،بعد مرحلة من الزيارات الميدانية نُفذت من قِبل سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي، بمعية المعنيين بهذا القطاع.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights