تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محليةفعاليات وأنشطة النبأ

البادي يدعو الصحفيين والاعلاميين بالباطنة لدعم النبأ

النبأ – خاص
يعتبر اعتماد صحيفة النبأ الإلكترونية بمحافظة جنوب الباطنة انجاز غير مسبوق في المحافظة ، مما يتطلب الدعم والمساندة من كافة أفراد المجتمع وخاصة الصحفيين والاعلامين بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة.
فقد دعا الدكتور علي بن سالم البادي رئيس لجنة الصحفيين بالباطنة كافة الزملاء الصحفيين والإعلاميين بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة إلى التعاون مع إدارة الصحيفة ليكونوا سنداً وداعمين إليها.
وأشار رئيس لجنة الصحفيين بالباطنة إلى أن صحيفة النبأ تعتبر أول صحيفة إلكترونية شاملة تصدر في محافظة جنوب الباطنة كنتاج خبرة إعلامية طويلة للأستاذ طالب المقبالي مؤسس الصحيفة ، حيث انطلقت الصحيفة في عام 2918 وهي تمارس أنشطتها الصحفية بجميع جوانبها الاخبارية والتقارير والمقالات والتحقيقات الصحفية واستقصاء الرأي .
وقال البادي : نحن نفخر بصدور صحيفة النبأ التي بلا شك ستعمل على المساهمة في تحقيق الشراكة الاعلامية للجنة الصحفيين بالباطنة مع المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية ، كما أنها تعتبر فرصة للشباب والزملاء الصحفيين و الاعلاميين لنشر كتاباتهم وأخبارهم المتنوعة ، مؤكدا أن لجنة الصحفيين بالباطنة ستعمل وفق المتاح على دعم صحيفة النبأ الإلكترونية ، وصولاً بها إلي التمكين في ميدان العمل الصحفي.
وناشد البادي الجميع بالتعاون مع أسرة التحرير فيما من شأنه تقدم ورقي الصحيفة التي تعد مفخرة لمحافظتي الباطنة شمال وجنوب .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights