تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضةأخبار محلية

الاتحاد العماني للسباحة يدشن قاعدة البيانات

مسقط – العمانية

دشن الاتحاد العماني للسباحة بقاعة المحاضرات بمقر الأكاديمية الأولمبية العمانية قاعدة البيانات تحت رعاية طه بن سليمان الكشري رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

وتضم القاعدة كافة البيانات الخاصة بالسباحين سواء لاعبي المنتخبات أو الأندية التي تشمل مشاركاتهم وأرقامهم التي حققوها في مختلف البطولات الداخلية والخارجية إضافة إلى البيانات الخاصة بالأندية أعضاء الجمعية العمومية وبيانات المدربين والحكام.

وألقى طه بن سليمان الكشري رئيس الاتحاد كلمة أكد فيها على أهمية قاعدة البيانات الخاصة بأسرة الاتحاد العماني للسباحة من لاعبين وحكام ومدربين وأندية وما يبنى على تلك البيانات من خطط وبرامج واستراتيجيات في المرحلة القادمة.

وقال الكشري إن إعداد هذه القاعدة تطلب جهدا كبيرا من قبل القائمين عليها خصوصا في مجال إعداد المواد التي تمت تغذية القاعدة بها منذ بدء نشاط السباحة وحتى قبل إشهار الاتحاد.

مشيرا إلى أن قاعدة بيانات الاتحاد روعي عند تصميمها المرونة
في التعامل معها وإدخال البيانات والحصول عليها من قبل المختصين بكل سهولة ويسر مناشدا كافة أفراد أسرة السباحة بتزويد الاتحاد بأي معلومات لديهم عن السباحين والحكام والمدربين القدامى لم يتمكن الاتحاد من الحصول عليها عنهم حتى يتم إدراجها في هذه القاعدة.

بعد ذلك قدم محمد الساحلي الاختصاصي الفني والقائم بأعمال الخبير الفني بالاتحاد ملخصا شاملا لمحتويات قاعدة البيانات مشيرا إلى أن أهداف القاعدة هي سرعة استرجاع البيانات وتوفير الجهد وحماية البيانات وانعدام التكرار وتنظيم العمل.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights