تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

تزامنا مع حملة “صنع في عمان” افتتاح ركن للمنتجات العمانية في اللولو هايبر ماركت ببركاء

النبأ

انطلاقا من الحرص والاهتمام بترويج المنتجات العُمانية وتعريف المستهلكين بهذه المنتجات وتشجيعهم على اختيار المنتج العُماني كخيارهم الاول وتعزيزا لشعور الفخر بالصناعات الوطنية، تم افتتاح ركن المنتجات العمانية في مركز اللولو هايبر ماركت بولاية بركاء، وذلك استكمالا لحملة (صُنع في عمان) والتي جاءت تعزيزاً للأدوار التكاملية والشراكة بين القطاعين الخاص والعام، حيث أطلقتها وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية (مدائن) وهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وهيئة حماية المستهلك وبمشاركة عدد من المراكز التجارية في السلطنة .
رعى حفل الافتتاح سعادة عيسى بن حمد العزري – محافظ جنوب الباطنة ، وبحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة جنوب الباطنة وعدد من المسؤولين في الجهات الحكومية في المحافظة.
الجدير بالذكر بأن حملة (صُنع في عمان) بادرة داعمة للمنتجات العمانية في المقام الأول حيث تساهم في تعريف المستهلك على المنتجات العمانية الرائدة وتعزيز العملية التسويقية لها بالترويج الفعال ضمن خطة تسويقية تتضمن تخصيص ركن لهذه المنتجات في مراكز التسوق المختلفة في محافظات السلطنة.
كما إن دعم المنتجات العمانية وتمكينها للمنافسة البناءة محلياً ودولياً، وتأهيل المؤسسات المنتجة لتكون قادرة على الإنتاج بجودة عالية وتشجيعها على الترويج لمنتجاتها بتوجيهها التوجيه الأمثل وضمان تواجدها في المراكز التجارية، كل ذلك ينعكس إيجاباً على زيادة العائد الاقتصادي للسلطنة.
ويتمثل جوهر المبادرة يتمثل في المساهمة في تعزيز الوعي المجتمعي حول أهمية المنتجات عمانية المنشأ، ودعم المنتجين والمصدّرين العُمانيين، إضافة إلى لفت الأنظار إلى جودة المنتجات العُمانية.
علما بأن هذه المبادرة ترمي إلى تعزيز بيئة الأعمال ودعم وتشجيع المصنعين ومقدّمي الخدمات العُمانيين من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسّطة، إضافة إلى تعزيز العملية التشاركية مع الجهات ذات العلاقة في تنفيذ الخطط والبرامج الداعمة للاقتصاد الوطني وذلك لتحقيق رؤية عمان 2040.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights