تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محليةفعاليات وأنشطة النبأمقالات صحفية

تهنئة ممزوجة بإمتنان

عائشة بنت عبيد البلوشية

بأجمل وأسمى مشاعر الولاء والحب لهذا الوطن والولاء للقائد، تمتزج مشاعر الفرحة والبهجة والسرور ونحن نحتفل باليوم العظيم الذي أهداه إلينا السلطان الراحل -طيب الله ثراه- يوم المرأة العمانية الذي يصادف السابع عشر من أكتوبر من كل عام.
هذا العام يختلف عن الأعوام السابقة في بهجته وروعته؛ واختلافه يكمن في مشاركتنا هذه المناسبة العظيمة وجود السيدة الجليلة -أطال الله عمرها- ومن هنا من بين جنبات صحم بسهولها وجبالها، ببحرها وبرها، بسمائها وأرضها، وبكل فخر واعتزاز
تتشرف نساء ولاية صحم أن يرفعن تهنئة قلبية طيبة، نسطرها بأحرف من ومضات وبريق هذا الوطن المعطاء إلى السيدة الجليلة -حرم جلالة السلطان هيثم المعظم- التي أضاءت للمرأة العمانية بطلتها المشرقة نوراً فياضا، ينير طريقها نحو المزيد من العمل والعطاء والإخلاص والتفاني؛ ليعطي المرأة العمانية الطموحة دافعاً وحافزاً للإنجاز كي تُسهم في بناء هذا الوطن.
كما تتشرف المرأة العمانية في كل ركن من أركان هذا الوطن وفي ولاية صحم خاصة أن ترفع إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – أطال الله في عمره- وأعانه على مواصلة مسيرة النهضة المباركة التماساً طالما حلمت به المرأة في عمان وهو ؛ إنشاء ” اتحاد نسائي عام ” له استقلال إداري ومالي برئاسة السيدة الجليلة أم ذي يزن- حفظها الله ورعاها- يُعنى بالمرأة العمانية والرقي بمستواها في جميع المجالات، ويحقق طموحاتها؛ كي تضع بصمتها في المشاركة الاجتماعية والخدمية والأهلية، وينظم أعمال جمعيات المرأة العمانية، متطلعين إلى نظرة سامية كريمة من لدن جلالته.
وكل عام وعمان وسلطانها المعظم وأهلها الكرام بألف خير وأمن وسلام. كل عام والمرأة العمانية دائماً في تألق وازدهار ومن تقدم إلى تقدم عبارات تنثرها نساء ولاية صحم.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights