تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

الرابطة العمانية لتعزيز الصحة العامة تطلق النسخة الثانية من مبادرة تكريم المتطوعين الصحيين

مسقط – العمانية
أطلقت الرابطة العمانية لتعزيز الصحة العامة النسخة الثانية لتكريم المتطوعين الصحيين من الأطباء والممرضين والطلبة الإداريين وذلك تحت رعاية الدكتور وليد بن خالد الزدحالي رئيس الجمعية الطبية العمانية.

ويأتي التكريم للذين مثّلوا خط الدفاع الأول في مواجهة جائحة كورونا كوفيد١٩ ممن تطوعوا بالعمل في مستشفى الجمعية الطبية العمانية المؤقت بولاية العامرات والذي تم تشغيله ضمن مبادرة (معافاة من أجل عمان) التي أطلقتها الجمعية الطبية العمانية.

وأوضح الدكتور وليد بن خالد الزدجالي رئيس الجمعية الطبية العمانية بأن مبادرة إقامة مستشفى الجمعية الخاص بعلاج حالات كوفيد-19 في ولاية العامرات تعتبر أول مبادرة تطوعية في المنطقة بالمجال الصحي الميداني حيث أنه يتطلب كفاءة عالية من المهنية من النواحي العلاجية والصحية والإدارية ومكافحة العدوى.

 وأشار الزدجالي إلى أن المبادرة استجاب لها العديد من الكوادر الصحية بالسلطنة وأسهمت في نجاحها الجهود المشتركة بين هذه الكوادر والمؤسسات بالتنسيق مع وزارة الصحة بكافة مؤسساتها.

الجدير بالذكر أن مستشفى الجمعية الطبية العمانية المؤقت بولاية العامرات استقبل منذ إنشائه الحالات المصابة بكوفيد ١٩ من مختلف محافظات وولايات السلطنة بالتنسيق مع المستشفيات المرجعية الحكومية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights