2024
Adsense
من عُمان

نشرة الأحوال الجوية لهذا اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020م

مسقط : النبأ

متابعينا الكرام إليكم فيما يلي نشرة الأحوال الجوية في محافظات السلطنة لهذا اليوم : الثلاثاء 15 سبتمبر 2020م – بإذن الله تعالى .

▪︎ حالة الطقس : صحو إلى غائم جزئياً على الشريط الساحلي لمحافظة ظفار والجبال المجاورة ، وصحو بوجه عام على بقية محافظات السلطنة مع احتمال تشكل السحب المنخفضة أو الضباب خلال آخر الليل والصباح الباكر على أجزاء من المناطق الساحلية لبحر عمان وبحر العرب .

▪︎ الرياح : تهب على المناطق الساحلية لبحر عمان رياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة نهارا تتحول إلى خفيفة متغيرة الإتجاه ليلا ، فيما تهب على بقية محافظات السلطنة رياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة ، وتكون شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة على محافظتي البريمي والظاهرة .

▪︎ حالة البحر : هاديء إلى متوسط الموج على سواحل بحر العرب ويصل أقصى ارتفاع له متر ونصف التتر ، وهاديء الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل أقصى ارتفاع له مترا واحداً .

☆ التنبيهات : ــ
ــ تدني مستوى الرؤية الأفقية أثناء تشكل الضباب .

ــ الرؤية الأفقية : جيدة وتنخفض في أماكن تشكل الضباب .

▪︎ درجات الحرارة : من المتوقع أن تبلغ درجة الحرارة العظمى اليوم في مسقط بإذن الله 36 ، والصغرى 27 – فيما تبلغ في صلالة : العظمى  31 والصغرى 25 ، وتصل درجة الحرارة العظمى اليوم 43 في كل من ولايتي خصب ودبا بمحافظة مسندم ، كما تصل أدنى درجات الحرارة (16) في جبل القمر .

هذا والله أعلم .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights