تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

المرأة بسمائل تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

سمائل : النبأ

احتفلت جمعية المرأة العمانية بسمائل اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام ، حيث شهدث الجمعية العديد من الفعاليات والفقرات الدينية والتي اشترك في أدائها المعلمين والطلاب بحضور رابعة بنت سيف الجابرية رئيسة الجمعية وعدد من عضوات الجمعية .
افتتح الحفل بقراءة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب الوليد بن حمد النبهاني . كما اتسم الحفل بالعروض الجميلة التي تجسد السيرة العطرة للمولد النبوي الشريف إذ قدم طلاب الصف أبو بكر الصديق نشيد يا نبي سلام عليك ، كما ابدع طلاب صف عمر بن الخطاب باستعراض البطاقة المحمدية للرسول صلى الله عليه وسلم .

وألقى طلاب أبو بكر الصديق قصيدة في حب النبي عبروا من خلالها عن عظم هذه المناسبة العظيمة وتجلياتها في نفوس المسلمين ، كما تخلل الحفل مسابقات ثقافية وترفيهية حفزت الحضور لإبراز مهاراتهم العلمية والثقافية ، واخُتتمت فقرات الحفل بتوزيع التمر واللبن على الحضور اقتداءاً بسنة النبي صلى الله عليه وسلم .

وأكدت رابعة بنت سيف الجابرية رئيسة جمعية المرأة العمانية بسمائل على أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بالمستوى الذي يليق بعظمتها ، مشيرة إلى ضرورة تكريس قيم ومباديء وأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم في نفوس الأجيال للسير على نهجه ، كما شكرت الجابرية جميع من ساهم في إنجاح حفل إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف طلابا ومعلمين ومن حل ضيفا على الجمعية في هذا اليوم .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights