أخبار محلية

تكريم الطلبة والطالبات المجيدين في المصنعة

المصنعة – النبأ

تحتفل ولاية المصنعة غدًا، بتكريم أبنائها الطلبة المجيدين دراسيًّا للعام الدراسي (٢٠٢٥ ـ ٢٠٢٦م)، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ أحمد بن علي الحبسي والي المصنعة، رئيس مجلس أولياء أمور مدارس الولاية، لحضور الدكتور ناصر بن سالم الغنبوصي مدير عام المديرية العامة للتعليم بمحافظة جنوب الباطنةوذلك بالجامعة التقنية والعلوم التطبيقية.

يأتي حفل التكريم السنوي بمبادرة من مجلس أولياء أمور الطلبة بالتنسيق مع مكتب والي المصنعة، ويشمل التكريم

(124) طالبًا وطالبة من المجيدين من مدارس الولاية، من بينهم (14) طالبًا وطالبة من الحاصلين على المراكز العشرة الأولى في دبلوم التعليم العام على مستوى مدارس الولاية. كما يأتي التكريم احتفاء بما بذلوه خلال المرحلة الدراسية من جهود أتت بالنتائج المثمرة والأهداف المعززة في تحقيق الدور الذي يعكس مدى أهمية التعليم وحثهم على مواصلة كل ما يعزز من تفوقهم لرفع مستوياتهم التحصيلية يحتوي برنامج الحفل على العديد من الفقرات والمناشط منها القرآن الكريم.

وسيكرم سعادة الشيخ والي المصنعة كوكبة من الطلبة والطالبات المجيدين.

وأوضح سعادة الشيخ أحمد بن علي الحبسي والي المصنعة بان التكريم يعطي دافعًا نفسيًّا ومعنويًّا لأبنائنا الطلبة والطالبات فهو بمثابة تحفيز يعزز من قدراتهم ويمكن من طاقاتهم ويحافظ على المستوى التحصيلي، وأيضًا يمثل التكريم تقديرًا للجهود التي يبذلونها وبذلك يستحقون بموجبها التكريم وهو حافز للتنافس الشريف.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights