2024
Adsense
أخبار محلية

ندوة قيادة نحو المستقبل بشمال الشرقية تعزز السلامة والاستدامة في رياضة السيارات

 

بدية – ماجد المحرزي

نظم نادي بدية لسباقات القدرة للسيارات بولاية بدية في محافظة شمال الشرقية “ندوة قيادة نحو المستقبل” تحت رعاية سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية.

الندوة جاءت بإشراف مكتب محافظ شمال الشرقية وبمشاركة عدد من القطاعات الحكومية والخاصة بسلطنة عُمان، و تهدف إلى تعزيز السلامة والاستدامة في رياضة السيارات، وتشجيع الشباب على القيادة الآمنة والممارسة المسؤولة لهذه الرياضة التنافسية علىالمستوى العالمي.وكذلك تعزيز السلامة والاستدامة في رياضة السيارات في سلطنة عمان.

و ⁠تسليط الضوء على محاور رئيسية تشمل السلامة، التنمية المستدامة، وتقديم أنواع الوقود المخصصة لسيارات السباق، بالإضافة إلى استعراض أحدث المنتجات والتقنيات في هذا المجال.

و ⁠تشجيع الشباب على القيادة الآمنة والممارسة المسؤولة لهذه الرياضة التنافسية على

المستوى العالمي.

تضمنت الندوة تقديم أربع ورقات عمل تمحورت حول:السلامة في رياضة السيارات، والتنمية المستدامة.ووقود السيارات الجديد والمطور من وقود شل. و ⁠تسليط الضوء على دور نادي بدية في المجتمع المحلي.و الحديث عن النقل المستدام بالاستراتيجية الإقليمية لمحافظة شمال الشرقية.

كما تضمنت الندوة توقيع اتفاقية تعاون بين نادي بدية لسباقات القدرة للسيارات وشركة محسن حيدر دروش يتم خلالها تقديم الدعم لفعاليات النادي.

و على هامش الندوة أقيم معرض مصاحب احتوى على منتجات سيارات القدرة بالإضافة إلى عرض عدد من السيارات الرياضية المجهزة بأنظمة السلامة، هذا إلى جانب عرض منتجات الوقود والزيوت المخصصة للأداء الفعال، فضلا عن أركان خاصة لجمعية المرأة العمانية وجمعية إحسان بمحافظة شمال الشرقية وعدداً من المؤسسات بالقطاعين العام والخاص.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights