2024
Adsense
أخبار محلية

مجلس أولياء الأمور في ولاية وادي المعاول يقرر تنظيم مبادرات على مستوى المدارس

لتعزيز المعرفة والثقافة العامة وغرس روح المنافسة الإيجابية

وادي المعاول – جمال بن سالم المعولي

قرر مجلس أولياء الأمور في ولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة تنظيم مبادرات على مستوى مدارس الولاية جاء ذلك في تصريح ل سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بولاية وادي المعاول ممثل ولاية وادي المعاول نائب رئيس مجلس أولياء الأمور في الولاية.

وأضاف المعولي أن إطلاق هذه المبادرة الهدف منها هو تحفيز الطلبة لإظهار امكانياتهم والكشف عن مواهبهم والمهارات التي يجيدونها، حيث أن هذه الفئات يجب الوقوف معها ودعمها، إضافة إلى ذلك رفع المستوى التحصيلي للطلبة وتعزيز المعرفة والثقافة العامة للطلبة وغرس روح المنافسة الإيجابية وتعزيز التعاون بين مدارس الولاية.

كما تحدث الأستاذ محمد بن جمعه المحاربي مدير مدرسة عبدالله بن الحارث للتعليم الأساسي عضو مجلس أولياء الأمور في الولاية حيث قال من منطلق الشراكة المجتمعية، تقدمت مدرسة عبدالله بن الحارث بمجموعة مبادرات في مجال الأنشطة الطلابية على مستوى مدارس ولاية وادي المعاول، وتحت الإشراف المباشر ودعم من مجلس أولياء الأمور بالولاية.

تمثلت تلك المبادرات في 3 مسابقات؛ الأولى في مجال التحصيل الدراسي، والثانية في المجال الرياضي، والأخيرة في حفظ القرآن الكريم، بالإضافة إلى فعالية الأسبوع الصحي والتي تتضمن مجموعة من البرامج موزعة خلال 5 أيام وبمشاركة مجموعة من القطاعات الحكومية بالولاية، وسوف يتم تنفيذها خلال الفصل الدراسي الأول من العام الحالي.

وفي الختام توجه سعود بن سعيد المعولي بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة الشيخ محمد بن سعيد الشحري والي وادي المعاول رئيس المجلس وإلى كافة اعضاء مجلس أولياء الأمور في ولاية وادي المعاول على جهودهم المستمرة ومتابعة إدارات مدارس الولاية متمنيا التوفيق والنجاح للجميع .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights