2024
Adsense
أخبار محلية

السبتي .. يترأس جلسة حوارية مهمة في المؤتمر العربي الأول حول دور الكفاءات الصحية العربية المهاجرة في دعم النظم الصحية بالدول العربية

تثمينا لدور سلطنة عمان الريادي في تطوير ودعم النظم الصحية

 مسقط – النبأ

ترأس معالي الدكتور هلال بن علي بن هلال السبتي – وزير الصحة- صباح اليوم السبت جلسة حوارية بعنوان “سبل تحريك الكفاءات الصحية العربية المهاجرة لدعم التدريب وبناء قدرات الكوادر الصحية في الدول العربية، ودور كل من جامعة الدول العربية، مجلس وزراء الصحة العرب، والمجلس العربي للاختصاصات الصحية في تأهيل الكوادر الصحية، وفرص الاستفادة من الكفاءات المهاجرة”.

جاء ذلك خلال مشاركة معاليه في “المؤتمر العربي الأول حول دور الكفاءات الصحية العربية المهاجرة في دعم النظم الصحية بالدول العربية” الذي بدأت أعماله صباح اليوم السبت في العاصمة الأردنية عَمّان تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين – ملك المملكة الأردنية الهاشمية- بتنظيم من جامعة الدول العربية ومنظمة الصحة العالمية، ويستمر ليومين.

وشارك في الجلسة الحوارية عدد من أصحاب المعالي وزراء الصحة العرب وسعادة الأستاذ الدكتور عمر الرواس أمين عام المجلس العربي للاختصاصات الصحية وممثلون عن الكفاءات العربية المهاجرة.

رافق معاليه خلال مشاركته في المؤتمر سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية -رئيسة المجلس العماني للاختصاصات الطبية- وعدد من المسؤولين من وزارة الصحة.تثمينا لدور سلطنة عمان الريادي في تطوير ودعم النظم الصحية

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights